نتفلكس تعلن موعد عرض الموسم السادس من بلاك ميرور Black Mirror كلوب ريب

نتفلكس تعلن موعد عرض الموسم السادس من بلاك ميرور Black Mirror كلوب ريب

أعلنت نتفلكس Netflix رسميا موعد عرض الموسم السادس من مسلسل بلاك ميرور Black Mirror، كما عرضت أيضا مقطع فيديو تشويقي للموسم الجديد من المسلسل الذي يعتبر من أفضل مسلسلات الخيال العلمي ، وهو المسلسل  الحائز على 6 جوائز إيمي الذي يحاول تسليط الضوء على الآثار السلبية للتكنولوجيا على المجتمع وعلى الحياة مستقبلا. 

ما هو موعد عرض الموسم السادس من مسلسل بلاك ميرور Black Mirror ؟

وقالت نتفلكس Netflix أن الموسم السادس الجديد من مسلسل الخيال العلمي بلاك ميرور Black Mirror سيتوفر للمشاهدة في يونيو المقبل 2023.

كما أعلنت نتفلكس أن الموسم السادس الجديد من مسلسل بلاك ميرور سيضم مجموعة من أبرز الممثلين الموهوبين، بما في ذلك آرون بول وأنجانا فاسان وآني ميرفي وأودين ثورنتون وبن بارنز وكلارا روجارد ودانيال بورتمان وداني راميريز وهيميش باتيل وجون هانا وجوش هارتنت وكيت مارا ومايكل سيرا ومونيكا دولان وميهالا هيروولد وبابا إسيدو وروب ديلاني وروي كولكين وسلمى حايك بينو وصموئيل بلينكين وزازي بيتز.

الفيديو التشويقي للموسم السادس من مسلسل Black Mirror 

ويوضح الفيديو التشويقي للموسم السادس من بلاك ميرور الذي عرضته نتفلكس Netflix أن الموسم الجديد من المسلسل مستمر في الديستوبيا، أو عرض عالم مخيف أكثر سوداوية يبرز الآثار السلبية للتطور التكنولوجي في المستقبل، كما يبدو أن الموسم السادس الجديد أكثر عنفا من المواسم السابقة، مع ملاحظة أنه أكثر سينمائية والقيمة الإنتاجية أعلى. 

ورغم إنه من المعروف أن حلقات مسلسل Black Mirror منفصلة في جميع المواسم الخمسة السابقة، إلى أن تشارلي بروكر صانع المسلسل ألمح أن الموسم السادس يتبع أسلوبا جديدا، وأنه سيكون أكثر موسم غير متوقع ولا يمكن تصنيفه بين مواسم المسلسل. 

لا يفوتك أيضا