تيليجرام Telegram تطلق ميزة القصص Stories: كلوب ريب

تيليجرام Telegram تطلق ميزة القصص Stories: كلوب ريب

أعلنت تليجرام أخيرا عن توفير ميزة القصص Stories في Telegram، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين نشر مشاركات سواء صور أو مقاطع فيديو قصيرة تُحذف تلقائيا بعد مرور 24 ساعة، وهي الميزة التي وفرها تطبيق سناب شات Snapchat للمرة الأولى ثم نسختها معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك انستجرام وفيسبوك وتيك توك وواتساب وغيرها.

وقال بافيل دوروف مؤسس تليجرام والرئيس التنفيذي للشركة عبر قناته الرسمية أن Telegram كانت ضد إطلاق ميزة القصص Stories، وذلك نظرا لكونها متوفرة في معظم التطبيقات الأخرى، لكن الشركة عادت في قرارها حتى تمنح المستخدمين نفس التجربة التي اعتادوا الحصول عليها من تطبيقات التراسل والتواصل الأخرى.

ما هي مميزات القصص في تيليجرام Telegram Stories ؟

وهذه أبرز مميزات القصص في تليجرام:

ومن خلال القدرة على حفظ القصص للظهور في صفحة البروفايل أو الملف الشخصي في Telegram، يمكن استكشاف المحتوى من مختلف المستخدمين، بما في ذلك داخل المجموعات أو تعليقات القناة، كما قالت الشركة أنها ستوفر مشاركة المحتوى من قنوات تليجرام مباشرة في القصص وذلك للترويج للقنوات واكتساب المزيد من المشتركين.

أفضل مميزات تليجرام Telegram التي تجعله يتفوق على واتساب

لا يفوتك أيضا:

متى تتوفر قصص تيليجرام للمستخدمين؟

ويمكن لمستخدمي تيليجرام اختيار وقت ظهور القصص سواء 6 أو 12 أو 24 أو 48 ساعة، مع إمكانية عرض القصص بشكل دائم على صفحة ملفك الشخصي ، مع إعدادات الخصوصية الخاصة لكل منها.

ما هو وقت ظهور القصص في تيليجرام ؟

وأكدت Telegram أن ميزة القصص Stories في مرحلة الاختبار الآن، على أن تتوفر رسميا للمستخدمين خلال يوليو 2023.

ويمكن للمستخدمي الآن الحصول على أحدث إصدار من تطبيق تيليجرام لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يمكن لمستخدمي آيفون وآيباد الحصول على أحدث إصدار من التطبيقات من خلال متجر آبل للتطبيقات.