Xiaomi Smart Band 8: مواصفات ومميزات وسعر سوار شاومي سمارت باند 8 كلوب ريب

Xiaomi Smart Band 8: مواصفات ومميزات وسعر سوار شاومي سمارت باند 8 كلوب ريب

أعلنت شركة شاومي Xiaomi رسميا عن الجيل الجديد الثامن من سوار اللياقة البدنية الأكثر شعبية Xiaomi Smart Band 8 شاومي سمارت باند 8، وذلك بالتزامن مع الإعلان رسميا عن هاتفها الذكي الرائد الجديد Xiaomi 13 Ultra .

وفيما حافظت شاومي في سوارها الجديد Xiaomi Smart Band 8 على نفس الشاشة وقياسها في الجيل السابق، وهي شاشة اموليد ملونة قياسها 1.26 بوصة، قالت شاومي أن سوارها الجديد يقدم تحسينات على عمر البطارية اعتمادا على مستشعر جديد للضوء المحيط لضبط سطوع الشاشة وفقا لذلك، بالإضافة إلى توفير الشحن السريع، إلى جانب توفر مجموعة جديدة متنوعة من الملحقات أو الاكسسوارات التي تسمح بتثبيت السوار على الأحذية في أثناء الجري، أو حتى ارتداء السوار كقلادة. 

ما هي مميزات سوار Xiaomi Smart Band 8 شاومي سمارت باند 8 ؟

وهذه أبرز المميزات التي سيحصل عليها مستخدمي سوار شاومي سمارت باند 8 للياقة البدنية:

هل يتوافق سوار شاومي سمارت باند 8 مع هواتف ايفون ؟ 

وأكدت شاومي أن سوار اللياقة البدنية الجديد Xiaomi Smart Band 8 تتوافق مع جميع هواتف آيفون العاملة بنظام iOS 12.0 والإصدارات الأحدث مثل ايفون 14 وغيرها، كما يدعم جميع هواتف أندرويد العاملة بالإصدار Android 6.0 والإصدارات الأحدث، مع دعم مميزات مثل استخدام السوار لالتقاط الصور عن بعد بكاميرا الهاتف أو تشغيل الفلاش في الهاتف. 

ما هو سعر شاومي سمارت باند 8 ؟ 

ويتوفر الآن سوار اللياقة البدنية الجديد من شاومي Xiaomi band 8 للشراء بسعر حوالي 35 دولار أمريكي، وبسعر حوالي 45 دولار أمريكي للإصدار الذي يدعم تقنية NFC

لا يفوتك أيضا