جوجل توفر الممحاة السحرية Magic Eraser لجميع مستخدمي Google Photos

جوجل توفر الممحاة السحرية Magic Eraser لجميع مستخدمي Google Photos
(اخر تعديل 2023-05-29 00:33:31 )
بواسطة

أعلنت شركة جوجل رسميا عن توفير ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser في تطبيقها الشهير Google Photos لجميع مستخدمي آيفون وأندرويد، وذلك للمشتركين في خدمتها المدفوعة Google One، وهي الميزة التي تتيح للمستخدمين إزالة الأشياء غير المرغوب بها من الصور بسهولة اعتمادا على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، والتي قدمتها جوجل للمرة الأولى لمستخدمي هواتف بكسل 6 الخاصة بها وكانت محصورة فقط على مستخدمي هواتفها.

ما هي ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser في Google Photos ؟

وتمنح ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser التي أعلنت جوجل عن توفيرها لجميع مستخدمي Google Photos سواء آيفون أو أندرويد من مشتركي Google One أداة سحرية لإزالة الأشياء غير المرغوب بها من الصور، بما في ذلك الأشخاص عند التقاط صورة في الأماكن العامة أو غيرها من الأشياء التي دائما ما تفسد الصور الجميلة.

وتعتمد أداة الممحاة السحرية من جوجل على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI للتعرف تلقائيا على الأشياء غير المرغوب بها في الصور واقتراح إزالتها بنقرة واحدة، مع إمكانية وضع دائرة أو الفرشاة على أي شيء آخر يرغب المستخدم في حذفه أو إزالته من داخل صورة ما ليختفي مباشرة دون ترك أثر يفسد الصورة نفسها. 

قد يهمك أيضا: مميزات Google Photos لإدارة الصور من جوجل لا يفوتك معرفتها

وبالإضافة إلى ميزة الممحاة السحرية Magic Eraser، فقد أعلنت جوجل عن المزيد من المميزات لمستخدمي Google Photos من المشتركين في خدمتها جوجل وان، وهي المميزات التي تشمل تطبيق تأثير HDR على مقاطع الفيديو للمساعدة في توازن الألوان الداكنة والخلفيات الزاهية، وهو ما يوفر مقاطع فيديو أفضل. 

كما تتضمن المميزات الجديدة التي أعلنت عنها جوجل منح المستخدمين المزيد من الخيارات عند تجميع الصور Photo Collages في صورة واحدة، بحيث يمكن لمستخدمي  Google Photos الآن تطبيق الأنماط على صورة واحدة في محرر الصو، مع توفر مجموعة من الأنماط الجديدة لمحرر الصور المجمعة لأعضاء Google One ومستخدمي هواتف بكسل مثل بكسل 7 برو وغيرها. 

وتتوفر المميزات الجديد في Google Photos اليوم تدريجيا لجميع المشتركين في خدمة Google One (كل الخطط) سواء من مستخدمي آيفون أو أندرويد، كما تتوفر لجميع مستخدمي هواتف جوجل بكسل، ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق جوجل لإدارة الصور مجانا من خلال متجر Google Play لأندرويد وعبر متجر App Store لآيفون. 

لا يفوتك أيضا