Razer Edge رازر ايدج: مواصفات وسعر جهاز الألعاب المحمول

Razer Edge رازر ايدج: مواصفات وسعر جهاز الألعاب المحمول
(اخر تعديل 2023-05-28 16:52:32 )
بواسطة
الرئيسية > الحواسب > Razer Edge رازر ايدج: مواصفات وسعر جهاز الألعاب المحمولالحواسبRazer Edge رازر ايدج: مواصفات وسعر جهاز الألعاب المحمولكتب: محمد سيد12 نوفمبر، 2022

أعلنت شركة Razer الأمريكية الشهيرة بتقديم الأجهزة والمحلقات الموجهة لمحبي الألعاب عن جهاز الألعاب المحمول Razer Edge رازر ايدج، وذلك بعد شهور من التشويق والكشف عن بعض المواصفات، والذي تقول أنه مصمم ليكون أفضل جهاز العاب محمول بنظام أندرويد، حيث يوفر أقوى المواصفات بسعر منافس، بما في ذلك العمل بمعالج Snapdragon G3x Gen 1 من كوالكوم، مع وجود أفضل خيارات التحكم في الألعاب اعتمادا على Kishi V2 Pro سواء العاب أندرويد أو العاب اكس بوكس Xbox. 

ما هي مواصفات ومميزات جهاز الألعاب المحمول رازر ايدج Razer Edge ؟

الأداء في جهاز الألعاب المحمول رازر ايدج 

ويأتي جهاز الألعاب المحمول رازر ايدج Razer Edge مزودا بمعالج Snapdragon G3x Gen 1 المخصص من كوالكوم لتقديم أفضل تجربة في تشغيل الألعاب بسرعات عالية لفترات اللعب الطويلة، كما يعمل بنظام اندرويد 12 ، مع وجود ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 8 جيجابايت ومساحة تخزينية UFS 3.1 بسعة 128 جيجابايت، والتي يمكن زيادتها من خلال بطاقات microSD حتى 2 تيرابايت.

ويدعم رازر ايدج Wi-Fi 6E لضمان أسرع اتصال بالإنترنت عبر شبكات واي فاي ودعم بلوتوث 5.2 لتوفير أفضل تجربة صوت عند توصيل السماعات اللاسلكية، بالإضافة لوجود منفذ USB Type C ومنفذ تقليدي لسماعات الرأس بمقاس 3.5 ملم، كما يحمل بطارية كبيرة بقدرة 5000 ميللي أمبير/ساعة. 

الشاشة والتصميم في جهاز الألعاب Razer Edge

ويتكون جهاز الألعاب المحمول رازر ايدج من تابلت بشاشة اموليد Amoled قياسها 6.8 بوصة بدقة FHD+، بالإضافة إلى ملحق للتحكم في الألعاب يدويا على غرار ذراع التحكم الخاص بأجهزة الألعاب مثل Xbox Series X وغيرها، وهو الملحق الذي توفره رازر للشراء باسم Kishi V2 Pro، لكن مع مزايا حصرية أفضل تشمل ردود فعل بالاهتزازات ووجود منفذ تقليدي للسماعات، والذي تقول الشركة أنها لا تخطط لبيعه مستقلا عن جهازها الجديد المحمول للألعاب، ويبلغ وزن الجهاز كاملا حوالي 400 جرام.

الشاشة والتصميم في جهاز الألعاب Razer Edge

ويحمل جهاز رازر ايدج المحمول للألعاب Razer Edge كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، مع وجود سماعتين وزوج من المايكروفونات الرقمية، كما يدعم تقنية الصوت المحيطي THX Spatial Audio، بحيث يمكن للاعبين الاستفادة منها في البث المباشر للعب عبر تويتش أو يوتيوب وغيرها، أو حتى إجراءالاجتماعات من خلال تطبيقات مكالمات الفيديو مثل زوم وغيرها. 

ما هي الألعاب التي يدعمها جهاز رازر ايدج؟

ويمكن لمستخدمي جهاز الألعاب المحمول Razer Edge لعب العاب اندرويد مباشرة على الجهاز عبر تثبيتها من متجر Google Play، أو لعب العاب اكس بوكس والعاب الكمبيوتر مثل روبلوكس وغيرها من خلال خدمات الألعاب السحابية مثل Xbox Cloud Gaming أو Nvidia GeForce Now، وتقول الشركة أن الجهاز يدعم تشغيل الألعاب بمعدل يصل إلى 144 إطارا في الثانية من خلال تطبيق Steam Link عندما ببث ألعاب الكمبيوتر مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاصة بالمستخدم.

ما هو سعر جهاز الألعاب المحمول رازر ايدج ؟ 

ويتوفر جهاز الألعاب المحمول رازر ايدج Razer Edge للشراء بسعر 400 دولار أمريكي للإصدار الذي يدعم واي فاي Wi-Fi فقط، كما يتوفر بسعر 500 دولار للإصدار الخاص RAZER EDGE FOUNDERS EDITION الذي يأتي معه سماعات الأذن اللاسلكية من رازر RAZER HAMMERHEAD (إصدار 2021)، وقالت الشركة أنها ستوفر إصدارا يدعم شبكات الجيل الخامس 5G حصريا للمشتركين في خدمات شركة الاتصالات الأمريكية Verizon، لكنها لم تكشف عن سعره. 

قد يهمك أيضا: Steam Deck: مواصفات وسعر جهاز الألعاب المحمول ستيم ديك من فالف

متى يتوفر جهاز الألعاب المحمول Razer Edge للشراء؟ 

ويتوفر جهاز الألعاب المحمول رازر ايدج – الإصدار الذي يدعم واي فاي فقط في يناير 2023، على أن يتوفر الإصدار الذي يدعم شبكات 5G بعدها. 

لا يفوتك أيضا السابقApple Watch SE 2 ابل ووتش اس اي 2022: المواصفات والمميزات والسعرالتاليقيود جديدة على البث المباشر في تيك توك Tiktok 

المزيد عن:

Pixel Tablet: مواصفات تابلت جوجل بكسل والمميزات والسعر

Xiaomi Pad 6: سعر شاومي باد 6 والمواصفات والمميزات 

Xiaomi Pad 6 Pro: مواصفات تابلت شاومي باد 6 برو والمميزات والسعر

OnePlus Pad: مواصفات تابلت وان بلس باد والمميزات والسعر

Lenovo Tab Extreme: مواصفات تابلت لينوفو تاب اكستريم والسعر

ابل توفر تحديث iPadOS 16 رسميا لأجهزة ايباد

كل الحقوق محفوظة لصدى التقنية ©