أفضل تطبيقات أسعار العملات الرقمية لايفون واندرويد

أفضل تطبيقات أسعار العملات الرقمية لايفون واندرويد
(اخر تعديل 2023-05-29 00:33:05 )
بواسطة

يحتاج المستثمرون في العملات الرقمية CryptoCurrencies مثل بيتكوين وغيرها دائما للبقاء على إطلاع بأحدث أسعار العملات الرقمية، وذلك نظرا لطبيعة هذه العملات التي تشهد تذبذب دائم في الأسعار، وهو ما توفره مجموعة من أفضل تطبيقات أسعار العملات الرقمية لمستخدمي آيفون وأندرويد مثل تطبيق CoinStats وغيرها.

ما هي أفضل تطبيقات أسعار العملات الرقمية لايفون واندرويد ؟ 

وهذه قائمة تشمل أفضل تطبيقات التعرف على أسعار بيتكوين وغيرها من العملات الرقمية لكل من مستخدمي آيفون وأندرويد: 

Delta Tracker لتتبع أسعار العملات الرقمية

ويعد تطبيق Delta Investment Tracker من أفضل تطبيقات تتبع أسعار العملات الرقمية لآيفون وأندرويد، حيث يتيح التعرف على أسعار أكثر من 6000 عملة مشفرة أو رقمية، بما في ذلك أشهر العملات الرقمية مثل بيتكوين وايثيريوم وغيرها، مع إمكانية الوصول إلى تحديثات الأسعار لحظيا وبيانات السوق والأخبار، كما يتيح تطبيق دلتا أيضا تعقب قيمة العملات في المحفظة الرقمية ويوفر تنبيهات الأسعار عند وجود تغير في أسعار العملات الرقمية، إلى جانب مجموعة كبيرة من المميزات من ضمنها رسومات بيانية وغيرها، مع إمكانية مراقبة أسعار الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع و رموز NFTs ، وذلك بهدف المساعدة في  اتخاذ قرارات استثمارية أفضل. 

ووفرت الشركة المطورة لتطبيق Delta لتتبع أسعار الأسهم والعملات الرقمية Widgets لمعاينة الأسعار لحظيا، وذلك لمستخدمي هواتف آيفون العاملة بنظام iOS 16 مثل ايفون 14 برو وغيرها. 

ويتوفر تطبيق Delta Investment Tracker للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر تطبيق تتبع سعر العملات الرقمية أيضا لمستخدمي آيفون وآيباد من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store. 

تحميل Delta لأندرويد تحميل Delta لآيفون

البيتكوين للمبتدئين: كل ما تريد معرفته عن Bitcoin

لا يفوتك أيضا:

كريبتو دوت كوم Crypto.com

ويعتبر تطبيق Crypto.com واحد من أشهر التطبيقات الشهيرة لتتبع أسعار العملات الرقمية، وذلك لكل من مستخدمي أندرويد وآيفون، حيث يمكن لمستخدمي Crypto.com تتبع أكثر من 100 عملة رقمية والإطلاع على تحديثات الأسعار والبيانات السوقية والأخبار لحظيا، كما يمكنهم تتبع قيمة العملات في محفظتهم الرقمية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تنبيهات الأسعار ورسوم بيانية توضيحية وغيرها، ويتميز التطبيق أيضا بإمكانية شراء وبيع وتبادل العملات الرقمية مباشرة.

ويتوفر تطبيق Crypto.com للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر تطبيق تتبع سعر العملات الرقمية أيضا لمستخدمي آيفون وآيباد من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store. 

تحميل كريبتوم كوم لأندرويد تحميل كريبتو كوم لآيفون

متتبع سعر العملات الرقمية CoinStats 

وهو من أكثر التطبيقات الشاملة المجانية لتعقب أسعار العملات الرقمية مثل بيتكوين وايثيريوم وغيرها، والذي يتوفر لكل من أجهزة أندرويد وأجهزة iOS بما في ذلك آيفون وآيباد، كما يتوفر لأجهزة ماك ولساعات آبل الذكية مثل Apple Watch Series 8 وغيرها. 

ويوفر تطبيق CoinStats العديد من المميزات التي لا غنى عنها للمستثمرين في العملات المشفرة، أبرزها: 

  • يسمح تطبيق CoinStats بتتبع وإدارة محفظة الأصول الرقمية من خلال منصة سهلة الاستخدام.
  • شراء العملات الرقمية وتبادلها وإدارتها عن طريق محفظة CoinStats Wallet.
  • الاطلاع على أحدث أسعار العملات الرقمية ومعلومات السوق في الوقت الحقيقي ومراقبة المحفظة المالية بكل سهولة.
  • يتضمن التطبيق أدوات تحليل الأرباح والخسائر وإمكانية الوصول إلى الأخبار والتحليلات الحالية وإمكانية إنشاء تقارير ضريبية للعملات الرقمية.
  • يدعم التطبيق العديد من المنصات والمحافظ الشهيرة مثل Binance وCoinbase وCrypto.com وOKX وKuCoin وKraken.
  • يوفر التطبيق إمكانية التحويل بين العملات الرقمية المختلفة.
  • معاينة أسعار العملات الرقمية من خلال الشاشة الرئيسية عبر مجموعة من الـ Widgets التي يوفرها التطبيق.

ويتوفر تطبيق تتبع سعر الأصول الرقمية CoinStats للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر Google Play، كما يتوفر للتحميل مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، وذلك لمستخدمي آيفون وآيباد وساعات آبل ووتش الذكية، كما يتوفر للتحميل مجانا لمستخدمي أجهزة ماك من خلال متجر ماك Mac Store

تحميل CoinStats لأندرويد تحميل CoinStats لآيفون

Cryptocurrencies: ما هي العملات الرقمية؟ كيف تعمل؟ كيف تشتري وتبيع؟

المزيد عن:

تطبيق The Crypto App

 ويعتبر تطبيق The Crypto App – Coin Tracker أيضا من أفضل التطبيقات لتتبع أسعار العملات الرقمية وآخر أخبارها والتحليلات الفنية عنها، حيث يتيح للمستخدمين الوصول إلى معلومات مفصلة حول مختلف العملات الرقمية، بما في ذلك Bitcoin، Ethereum، دوجكوين وبيتكوين وايثيريوم والمئات غيرها، مع إمكانية الإطلاع على معلومات السوق والرسوم البيانية والأسعار المحدثة لحظيا. 

ويوفر تطبيق The Crypto App أيضا العديد من المميزات الأخرى، مثل ربط محفظة العملات لمراقبة تحرك الأسعار بكل سهولة، وتتيح ميزة الإشعارات للمستخدمين الحصول على تحديثات فورية حول الأسعار والتحركات في السوق، مع إمكانية تخصيص هذه الإشعارات بناء على تفضيلات المستخدم. 

وبفضل ميزة التحليل الفني، يمكن للمستخدمين الوصول إلى تحليلات مفصلة لتحركات الأسعار ويمكنهم تحديد الاتجاهات المستقبلية لأسعار العملات المشفرة في محفظتهم الرقمية، 

كما يمكن للمستخدمين استخدام  تطبيق The Crypto App لتحويل العملات الرقمية بين بعضها البعض، والحصول على معلومات مفصلة حول معدلات التحويل والرسوم المرتبطة بها، وبفضل واجهة المستخدم البسيطة والسهلة الاستخدام، يمكن لأي شخص استخدام التطبيق بكل سهولة ويسر، سواء كان من المبتدئين أو المحترفين في الاستثمار في العملات الرقمية. 

تحميل Crypto App لأندرويد تحميل Crypto App لآيفون

CoinMarketCap لأسعار وأخبار العملات الرقمية

ويقدم تطبيق CoinMarketCap المجاني للمستخدمين معلومات مفصلة وآنية عن أسعار التداول لأكثر من 5000 عملة رقمية مختلفة، كما يوفر أيضا معلومات شاملة عن سوق العملات الرقمية، بما في ذلك أخبار الصناعة والأحداث والتحليلات الفنية، ويساعد التطبيق المستخدمين في تتبع محافظهم الرقمية ومراقبة الأسعار والتحليلات لحظيا. 

ويوفر تطبيق CoinMarketCap للمستثمرين في العملات الرقمية العديد من المميزات أبرزها:

  • تغطية شاملة لأسعار مختلف العملات الرقمية، مع تحديث الأسعار مستمر على مدار الساعة.
  • يوفر التطبيق ميزة البحث السهلة والسريعة عن العملات الرقمية وفرزها بالترتيب حسب السعر أو حجم التداول. 
  • يوفر CoinMarketCap معلومات شاملة حول الأخبار والأحداث والتحليلات للعملات الرقمية.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية ربط محافظهم الرقمية الخاصة وتتبع أصولهم الرقمية ومراقبة تحولاتها على مدار الساعة.
  • يوفر CoinMarketCap إمكانية إضافة العملات الرقمية المفضلة إلى قائمة المراقبة لتلقي إشعارات فورية عن أي تغيير في السعر. 
  • الاخطارات التلقائية لتنبيه المستخدمين عند تحقيق شروط معينة حول العملات الرقمية. 
  • مخططات بيانية حية لأسعار العملات المشفرة، ومقارنة أدائها. 

ويتوفر تطبيق  للتحميل مجانا لمستخدمي ايفون وايباد من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، كما يتوفر أيضا للتحميل مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر Google Play. 

تحميل CoinMarketCap لأندرويد تحميل CoinMarketCap لآيفون

وكان تطبيق Blockfolio أحد أفضل تطبيقات تتبع أسعار العملات الرقمية وأكثرها شعبية لكل من مستخدمي آيفون وأندرويد، لكنه اختفى مع انهيار بورصة العملات الرقمية FTX. 

لا توجد حتى الآن قوانين منظمة لتداول العملات الرقمية في المملكة العربية السعودية، كما يحظر قانون البنك المركزي في مصر إصدار العملات المشفرة أو الاتجار فيها، لكن  تداول العملات الرقمية قانوني في الإمارات. 

لمعلوماتك:لا يفوتك أيضا