رسائل تويتر Dm تحصل على تحديث شامل يضيف مميزات جديدة

رسائل تويتر Dm تحصل على تحديث شامل يضيف مميزات جديدة
(اخر تعديل 2023-05-26 01:36:22 )
بواسطة

أعلن إيلون ماسك عن تحديث شامل لرسائل تويتر DM يضيف العديد من المميزات التي تجعلها منافسا لتطبيقات التراسل الفوري الأخرى مثل واتساب وتليجرام وغيرها، بما في ذلك الرد على الرسائل والتفاعل معها بمختلف الإيموجي أو الرموز التعبيرية، بالإضافة لمميزات يدعي ماسك أنها توفر تشفيرا تاما لا يسمح لأي شخص بالإطلاع على الرسائل، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى التي تتيح التواصل صوتيا ومرئيا بين مستخدمي تويتر. 

وقال إيلون ماسك Elon Musk أن أحدث إصدار من تطبيق Twitter يتيح للمستخدمين الرد على أي رسالة عند التراسل مع أي شخص آخر، وذلك من خلال النقر المطول على أي رسالة ثم النقر على “الرد” وكتابة الرد، وهو ما يمنح تنظيما أفضل للرسائل، هذا بالإضافة إلى إمكانية استخدام أي رمز تعبيري أو ايموجي للتفاعل مع الرسائل، وذلك بدلا من حصر الرموز التعبيرية التي يمكن التفاعل بها مع الرسائل على عدد محدود، وذلك من خلال الضغط مطولا على أي رسالة ثم “إضافة تفاعل” والنقر على “…” واختيار أو البحث عن إيموجي للتفاعل به مع الرسائل. 

رسائل تويتر ستدعم التشفير التام وفقا لايلون ماسك

كما قال إيلون ماسك أن الإصدار الأول من رسائل تويتر المشفرة encrypted DMs V1.0 سيتوفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وفيما لم يكشف عن طريقة التشفير أو التقنية التي ستعتمد عليها الشركة، قال أن الاختبار الأولي أنه لا يمكنه الوصول إلى أي رسالة من رسائل تويتر الخاصة مهما كانت الظروف. 

كيف تستخدم تطبيق المصادقة بدلا من الرسائل القصيرة في تويتر ؟

قد يهمك أيضا:

وتشمل المميزات التي سيحصل عليها مستخدمي Twitter قريبا حسب ايلون ماسك إمكانية إجراء مكالمات الصوت والفيديو مباشرة، بحيث يمكن التواصل صوتيا ومرئيا مع مستخدمي تويتر اعتمادا على حساب تويتر دون الحاجة لمشاركة رقم الهاتف. 

ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق تويتر Twitter الآن مجانا من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store لمستخدمي آيفون، وعبر متجر جوجل بلاي Google Play لمستخدمي أندرويد. 

لا يفوتك أيضا