موزع Usb-C من Ugreen يوفر 10 منافذ تلبي جميع الاحتياجات

موزع Usb-C من Ugreen يوفر 10 منافذ تلبي جميع الاحتياجات
(اخر تعديل 2023-05-26 01:36:48 )
بواسطة

توفر شركة Ugreen الصينية مجموعة من أفضل الملحقات للهواتف الذكية والحواسب، من بينها موزع USB-C يوفر للمستخدم 10 منافذ متنوعة تلبي مختلف الاحتياجات، بما في ذلك عدة منافذ USB-A ومنفذ HDMI لتوصيل جهاز الكمبيوتر بشاشة خارجية، بالإضافة لمنفذ تقليدي للسماعات ومنفذ Ethernet لتوصيل جهاز الكمبيوتر بالإنترنت سلكيا. 

ما هي مميزات موزع Ugreen USB-C 10-in-1 Adapter ؟

التصميم وجودة التصنيع لموزع USB-C من يوجرين 

ومثل منتجات يوجرين المختلفة، فإن موزع Ugreen USB-C 10-in-1 Adapter يأتي بتصميم مضغوط من المعدن عالي الجودة يضمن المتانة، والذي راعت الشركة فيه تشتيت الحرارة بكفاءة لتوفير أفضل تجربة عند استخدام الموزع لفترة طويلة، وحسب تجربتنا للموزع فلا توجد أي مشاكل متعلقة بالسخونة أو ارتفاع درجة الحرارة. 

10 منافذ متنوعة تلبي الاحتياجات المختلفة للمستخدمين

ويحصل المستخدمين على 10 منافذ مختلفة من موزع USB-C الذي توفره شركة يوجرين UGreen، وهي المنافذ التي تمنح المستخدمين منصة متنوعة لتوصيل مختلف الأجهزة في مختلف السيناريوهات سواء للعمل أو اللعب، والتي تضم:

  • ثلاثة منافذ USB-A تدعم USB 3.0: وهو ما يعني إمكانية نقل البيانات بسرعة حتى 5 جيجابت في الثانية الواحدة، مع إمكانية الاعتماد على المنافذ في توصيل الملحقات المختلفة مثل لوحة المفاتيح أو الفأرة وغيرها، بالإضافة إلى إمكانية الاعتماد على المنافذ الثلاثة في شحن الأجهزة مثل السماعات وغيرها، وهي المنافذ المتوافقة أيضا مع USB 2.0/1.1. 
  • منفذ HDMI: وهو المنفذ الذي يدعم توصيل جهاز الكمبيوتر بشاشة بدقة حتى 4K بمعدل 30 إطارا في الثانية الواحدة. 
  • منفذ VGA: يدعم توصيل الجهاز بشاشة بدقة حتى FHD أو 1920×1080 بكسل بمعدل 60 إطارا في الثانية الواحدة. 
  • منفذين لبطاقات الذاكرة الخارجية: دعم بطاقات SD/TF بمعدل نقل بيانات حتى 104 ميجابت/الثانية. 
  • منفذ تقليدي للسماعات: منفذ بمقاس 3.5 ملم لتوصيل السماعات سلكيا (لا يدعم المايكروفون). 
  • منفذ USB-C: وهو المنفذ الذي يسمح بشحن الجهاز المتصل به الموزع بقدرة حتى 100 واط. 
  • منفذ ايثرنت RJ45: وذلك لتوصيل الجهاز بالإنترنت سلكيا بسرعة حتى 1 جيجابت/الثانية.

التوافق الواسع مع مختلف الأجهزة 

ويدعم موزع USB-C من يوجرين المزود بـ 10 منافذ توصيل شاشتين في نفس الوقت عبر منفذي HDMI وVGA، مع دعم كل من أجهزة ويندوز 11 وأجهزة ويندوز 10 وأجهزة والإصدارات الأقدم حتى ويندوز XP، بالإضافة لدعم أجهزة ماك وأجهزة أندرويد وأجهزة iOS (هواتف ايفون وأجهزة ايباد وغيرها)، مع دعم مختلف الملحقات مثل بطاقات الذاكرة ولوحات المفاتيح والفأرة والكاميرات والشاشات وغيرها. 

شاحن جديد من UGREEN بقدرة 200 واط قادر على شحن 6 أجهزة معا

قد يهمك أيضا:

منفذ للشحن بقدرة 100 واط 

ويدعم موزع يوجرين USB-C 10-in-1 تقنية الشحن السريع PD 3.0 حتى 100 واط، أي يمكن الاعتماد على منفذ USB-C المدمج الخاص بالشحن لتمرير الطاقة للجهاز المتصل به. 

سهولة الاستخدام 

ولا يحتاج موزع يوجرين UGreen إلى تثبيت أي برامج أو تطبيقات إضافية للاستخدام، ما على المستخدم إلا توصيل الموزع بمنفذ USB-C في الجهاز الخاص به، ثم توصيل الأجهزة والملحقات الأخرى وفقا لما يناسبه، بما في ذلك الشاشات أو بطاقات الذاكرة الخارجية أو الشاشات أو الملحقات مثل لوحة المفاتيح والفأرة وغيرها. 

شراء موزع UGreen USB-C

ويتوفر موزع USB-C من يوجرين 10 في 1 للشراء الآن في السعودية، وذلك من خلال متجر أمازون والمتاجر الأخرى، وذلك بسعر 219 ريال سعودي.