واتساب لآيفون وأندرويد يحصل على تصميم جديد أفضل

واتساب لآيفون وأندرويد يحصل على تصميم جديد أفضل
(اخر تعديل 2024-05-12 21:28:15 )
بواسطة

أعلنت واتساب Whatsapp عن تحديث جديد هام يجلب تصميما جديدا لمستخدمي التطبيق سواء عبر هواتف أندرويد أو آيفون، وهو التصميم الجديد الذي يوفر درجات ألوان جديدة مختلفة عن ما اعتاد عليه المستخدمين، بالإضافة إلى العديد من التغييرات الأخرى على الواجهة، وذلك بهدف توفير تجربة أكثر سلاسة في استخدام التطبيق لآيفون وأندرويد.

واتساب يحصل على تصميم جديد

ويتبنى تصميم واتساب Whatsapp الجديد اللون الأخضر كلون رئيسي للتطبيق، بحيث تظهر الآن العناصر مثل شارات الإشعارات والأزرار باللون الأخضر، مع إزالة الشريط العلوي باللون الأخضر في الأعلى ومنح التطبيق مظهرا أبسط يغلب عليه اللون الأبيض، وتظهر التغييرات الجديدة في تصميم واتساب أوضح بالنسبة لمستخدمي التطبيق على أجهزة أندرويد، حيث انتقلت علامات التبويب مثل الدردشات والمكالمات والمجتمعات وغيرها للأسفل لتسهيل الوصول إليها والتنقل بينها، وذلك على غرار إصدار التطبيق لهواتف آيفون.

تطور تصميم واتساب whatsapp
تطور تصميم Whatsapp منذ إطلاقه

أما بالنسبة للتغييرات على تصميم واتساب عند تطبيق الوضع المظلم، فإن Whatsapp تقول أنها غيرت الألوان بحيث تصبح أكثر وضوحا، وذلك لتقليل الضغط على العين في البيئات منخفضة الإضاءة، أي أن الوضع المظلم أصبح أكثر إظلاما لمزيد من الراحة للعين، كما حدثت الشركة المطورة لتطبيق الدردشة الأكثر شعبية حول العالم الأيقونات والرسوم التوضيحية، كما حصل التطبيق أيضا على تأثيرات حركة وخلفيات دردشة جديدة.

مميزات واتساب Whatsapp خفية مفيدة يجب أن تعرفها

لا يفوتك أيضا:

وكانت Whatsapp قد وفرت هذه التغييرات الكبيرة على تصميم التطبيق لآيفون وأندرويد للاختبار لمستخدمي الإصدار التجريبي خلال الفترة الماضية، لكنها بدأت هذا الأسبوع في توفيرها لجميع المستخدمين حول العالم.

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب مجانا من خلال متجر App Store ، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل بلاي.