واتساب Whatsapp يسرق ميزة أخرى من تيليجرام

واتساب Whatsapp يسرق ميزة أخرى من تيليجرام
(اخر تعديل 2023-05-26 01:37:03 )
بواسطة

تخطط شركة ميتا لنسخ ميزة جديدة من مميزات تيليجرام الشهيرة في تطبيقها الأكثر شعبية للتراسل الفوري Whatsapp، وذلك في إطار خطتها مؤخرا لتزويد المستخدمين بالمزيد من المميزات لتعزيز المنافسة مع تطبيقات التراسل الأخرى على رأسها تيليجرام، وهي المزايا المستوحاة غالبا من التطبيقات الأخرى والتي تأخرت في الوصول إلى واتساب.

وحسب تقرير جديد من موقع WABetaInfo الأشهر في رصد مميزات واتساب قبل توفرها رسميا أو في الإصدارات المقبلة، فإن Whatsapp تختبر توفير ميزة الرموز التعبيرية أو الإيموجي المتحركة، وهي واحدة من أشهر المميزات التي يتفوق بها تليجرام على واتساب.

ميزة الإيموجي المتحركة قادمة لمستخدمي واتساب قريبا

ومن المتوقع أن تتوفر الإيموجي المتحركة الجديدة في واتساب Whatsapp بنفس الطريقة تماما في تيليجرام، بحيث يرسل المستخدم إيموجي، فيظهر متحركا بحجم أكبر مقارنة مع الإيموجي التقليدية.

مميزات واتساب Whatsapp خفية مفيدة يجب أن تعرفها

لا يفوتك أيضا: 

ويشير التقرير إلى أن الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة القادمة لمستخدمي واتساب مصنوعة بالاعتماد على Lottie، مكتبة تسهل على المصممين إنشاء رسوم متحركة بسيطة مع الحفاظ على أحجام الملفات صغيرة، وفيما رصد التقرير الميزة في إصدار Whatsapp لأجهزة ويندوز، إلا أنه من المتوقع أن تصل الميزة قريبا للإصدارات التجريبية من تطبيق واتساب لكل من أجهزة iOS وأجهزة أندوريد وأجهزة ماك. 

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل أحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري الأكثر شعبية واتساب مجانا من خلال متجر App Store، كما يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تحميل أحدث إصدار من التطبيق مجانا أيضا من خلال متجر جوجل بلاي.

لا يفوتك أيضا