اندرو تيت متهم رسميا بالاتجار بالبشر والاغتصاب في

اندرو تيت متهم رسميا بالاتجار بالبشر والاغتصاب في
(اخر تعديل 2023-06-22 01:02:27 )
بواسطة

وجهت السلطات الرومانية اليوم تهما للمؤثر على الشبكات الاجتماعية اندرو تيت Andrew Tate المشهور بكره النساء وتوجيه إساءات لهم، وهي التهم الجنائية التي تشمل الاتجار بالبشر والاغتصاب وإنشاء منظمة إجرامية في رومانيا، كما اقترحت السلطات القضائية أيضا تمديد الإقامة الجبرية لاندرو تيت وشقيقه تريستان تيت واثنين من مساعديه وجهت إليهم تهم أيضا.

من هو اندرو تيت Andrew Tate ؟

المزيد عن:

ووفقا لجهة إنفاذ القانون التي تحقق في القضية في رومانيا، فإن اندرو تيت والمتهمين الآخرين في القضية جندوا سبعة فتيات من خلال تضليلهم بزعم إقامة علاقة زواج أو مساكنة، لكن المتهمين احتجزوا الفتيات فيما بعد رغما عنهم، وذلك من خلال ممارسة العنف الجسدي والضغط النفسي واستغلالهم جنسيا في مقاطع فيديو والتهديد بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

السلطات في رومانيا تطالب بمصادرة أملاك اندرو تيت Andrew Tate

ورفض محامي اندرو تيت التهم الموجهة إلى موكله قائلا لرويترز أنه برئ، مضيفا أن الحكومة الرومانية ترغب فقط في مصادرة أموال تيت، حيث تشمل لائحة الاتهام التي نشرتها وحدة مكافحة الجريمة المنظمة في رومانيا الدعوة إلى مصادرة أملاك Andrew Tate، والتي تشمل أراضي ومباني و15 سيارة فاخرة ومحافظ العملات الرقمية .

ولن تبدأ محاكمة Andrew Tate بشأن التهم الموجهة له مباشرة، حيث يفرض القانون الروماني مهلة للقاضي لمدة 60 يوما، وذلك لضمان قانونية ملفات القضية قبل بدء المحاكمة.

وكانت السلطات الرومانية قد اعتقلت اندرو تيت Andrew Tate بتهم تتضمن الاتجار بالبشر، وذلك بعد تغريدة حاول فيها مشاكسة جريتا ثونبرج الناشطة الشهيرة عالميا في مجال المناخ، حيث تباهى اندرو تيت بأسطول السيارات الخاصة به وكمية الضرر الذي تسببه للبيئة والمناخ، وهو ما نتج عنه سلسلة من الردود ونشر تغريدات جديدة سهلت التعرف على مكانه والقبض عليه من قبل الشرطة الرومانية وتوجيه عدة تهم من بينها الاتجار بالبشر والاغتصاب.