آبل تعلن موعد إطلاق Ios 17 لهواتف آيفون

آبل تعلن موعد إطلاق Ios 17 لهواتف آيفون
(اخر تعديل 2023-09-13 10:24:16 )
بواسطة

أعلنت شركة آبل رسميا عن الجيل الجديد من آيفون، والذي شمل كل من آيفون 15 وآيفون 15 بلس و آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس، كما أعلنت عن موعد إطلاق iOS 17 رسميا لهواتف آيفون المدعومة، وهو الإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS الذي كشفت آبل عن مميزاته في وقت سابق من يونيو الماضي 2023 خلال مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC.

ما هو موعد إطلاق iOS 17 لهواتف آيفون رسميا ؟

وقالت آبل أن iOS 17 يتوفر للتحديث رسميا لمستخدمي هواتف آيفون المدعومة في يوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر 2023، أي خلال الأسبوع المقبل.

موعد إطلاق iOS 17 لهواتف آيفون

ويوفر iOS 17 العديد من المميزات الجديدة أبرزها إمكانية تخصيص شاشة الاتصال بحيث تناسب كل مستخدم، بالإضافة لوضع Standby الذي يحول شاشة الهاتف لشاشة ذكية في أثناء توصيل آيفون بالشاحن، بحيث تعرض معلومات مباشرة عن الوقت والتاريخ وحالة الطقس، مع دعم الوصول إلى سيري مباشرة أيضا، إلى جانب تحسينات كبيرة على تطبيق الرسائل تشمل ملصقات جديدة وبحث أفضل عن الرسائل وإمكانية مشاركة الموقع الجغرافي وغيرها.

مميزات iOS 17 آي أو إس 17 الجديدة لايفون

كل ما تريد معرفته:

كما يوفر iOS 17 أيضا ميزة NameDrop لمشاركة جهات الاتصال مع هواتف آيفون الأخرى وساعات آبل ووتش Apple Watch الذكية، وذلك بلمسة واحدة، بالإضافة لتوفير تطبيق جديد لليوميات باسم Journal، مع تحسينات على ميزة التصحيح التلقائي والإملاء الصوتي وتحسينات على متصفح سفاري.

وأكدت آبل أن هواتف آيفون التي ستدعم الحصول على تحديث iOS17 تشمل كل من هواتف ايفون Xs وهواتف ايفون 11 وايفون 12 وايفون 13، بالإضافة لهواتف ايفون 14، إلى جانب هواتف ايفون SE (الجيل الثاني وأحدث).

المزيد عن: ما هي هواتف ايفون التي تدعم الحصول على تحديث iOS 17 ؟