إنشاء حساب شات جي بي تي Chatgpt في السعودية:

إنشاء حساب شات جي بي تي Chatgpt في السعودية:
(اخر تعديل 2023-08-12 00:33:23 )
بواسطة

وفرت شركة OpenAI أخيرا روبوت الدردشة شات جي بي تي ChatGPT رسميا في السعودية، حيث يمكن الآن للمستخدمين في السعودية إنشاء حساب شات جي بي تي مباشرة اعتمادا على رقم الهاتف الخاص بهم، وذلك دون الحاجة إلى الاعتماد على خدمة VPN أو أي طريقة غير مباشرة لإنشاء الحساب.

إنشاء حساب شات جي بي تي ChatGPT في السعودية: الخطوات

ويمكن للمستخدمين في السعودية الآن إنشاء حساب شات جي بي تي ChatGPT من خلال الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع OpenAI من خلال الرابط: chat.openai.com.
  • النقر على زر Sign Up لإنشاء حساب جديد.
  • تظهر صفحة جديدة تطلب كتابة عنوان البريد الإلكتروني (الايميل).
  • الضغط على استمرار Continue.
  • كتابة كلمة المرور. (احرص على اختيار كلمة مرور قوية غير متكررة أو الاعتماد على أحد تطبيقات إدارة كلمات المرور لإنشاء كلمة مرور خاصة)
  • التوجه إلى صندوق البريد الإلكتروني الوراد والنقر على رابط التحقق المرسل من OpenAI، وذلك للتحقق من عنوان البريد الإلكتروني (الايميل) الخاص بالمستخدم.
  • استكمال خطوات إنشاء الحساب وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم، ثم كتابة رقم الهاتف (السعودية) والضغط على إرسال رمز التحقق Send Code، وبعدها سترسل الشركة رقم للتحقق في رسالة قصيرة sms، ما على المستخدم إلا كتابته في المربع المخصص.
  • وبعد التحقق من رقم الهاتف، يمكن تسجيل الدخول بواسطة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور والبدأ في الاستفادة من مميزات شات جي بي تي ChatGPT.

ما هو ChatGPT ؟ كيف تستخدمه؟ كيف تستفيد منه؟

المزيد عن:

وفي حالة الرغبة في الاشتراك في الإصدار المدفوع ChatGPT Plus لتعظيم الاستفادة من شات جي بي تي ونموذج الذكاء الاصطناعي GPT-4 القائم عليه، يمكن للمستخدم النقر على Upgrade to Plus من القائمة الجانبية في واجهة شات جي بي تي، ثم كتابة بيانات الدفع للاشتراك، وذلك مقابل 20 دولار شهريا.

ويوفر شات جي بي تي ChatGPT للمستخدم خيارات واسعة للاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، حيث يمكنه المساعدة في الرد على الاستفسارات بطريقة طبيعية أو إنشاء النصوص وتحريرها وتصحيحها لغويا، مع إمكانية الاستفادة منه في كتابة الأبحاث وحل الواجبات الدراسية وإنشاء العروض التقديمية وحتى المساعدة في مهام البرمجة أو تعلم البرمجة من الصفر وغيرها، كما يمكن على سبيل المثال الاعتماد على شات جي بي تي في إنشاء سيرة ذاتية CV أو حتى كتابة سيناريو لفيديو أو حتى لمشهد في فيلم وغيرها.