لعبة الديناصور Dino في كروم: كيف تلعبها على

لعبة الديناصور Dino في كروم: كيف تلعبها على

يشتهر متصفح كروم Chrome من جوجل بظهور لعبة الديناصور Dino عند عدم وجود اتصال بالإنترنت، وذلك بهدف تسلية المستخدم في فترات انقطاع الانترنت، حيث تظهر اللعبة عند محاولة المستخدم فتح موقع أو صفحة ويب جديدة، ويمكن للمستخدم الاعتماد على لوحة المفاتيح أو الفأرة لمحاولة تخطي العقبات في طريق الديناصور Dino عند الحركة من خلال القفز.

وفيما يرتبط ظهور لعبة الديناصور في كروم Chrome بانقطاع الإنترنت، وهو ما لا يفضله جميع المستخدمين، إلا أن اللعبة البسيطة تعتبر من الألعاب المفضلة للكثيرين.

ما هي لعبة الديناصور Dino في كروم ؟

وكانت شركة جوجل قد أضافت لعبة الديناصور أو لعبة دينو Dino لمتصفح كروم Chrome في وقت سابق من 2014، وهي اللعبة التي قدمت حلا مميزا مسليا للمستخدمين عند انقطاع الإنترنت.

 لعبة الديناصور أو لعبة دينو Dino لمتصفح كروم Chrome

ويمكن لمستخدمي متصفح كروم الوصول إلى لعبة الديناصور Dino أو لعبة T-Rex Run البسيطة بسهولة عند فتح صفحة ويب جديدة في حالة انقطاع الإنترنت، وهي اللعبة التي يظهر فيها ديناصور T-Rex رسومي بسيط يتحكم فيه اللاعب من خلال الضغط على مفتاح المسافة للقفز فوق العوائق مثل الصبار والزواحف الطائرة، ومع التقدم في اللعبة تزداد السرعة مما يزيد من التحدي.

كيف يمكن الوصول إلى لعبة الديناصور Dino في كروم ؟

وفيما يمكن للمستخدمين الوصول إلى لعبة دينو في كروم أو لعبة الديناصور الشهير بسهولة عند فتح أي صفحة ويب أو علامة تبويب جديدة في كروم عند عدم وجود اتصال بالإنترنت، ثم الضغط على زر المسافة Space والبدأ في اللعب مباشرة، لكن بمجرد عودة الإنترنت مرة أخرى تختفي اللعبة.

يمكن لمستخدمي كروم Chrome لعب لعبة الديناصور في أي وقت حتى عند الإتصال بالإنترنت بسهولة، وذلك من خلال فتح صفحة chrome://dino أو الكتابة في شريط العناوين، ثم النقر على زر المسافة واللعب في أي وقت بسهولة، وهو ما يمنح المستخدمين وصولا سهلا في أي وقت لواحدة من أكثر الألعاب البسيطة شعبية.

كيف تلعب لعبة الديناصور في كروم Chrome على هواتف أندرويد ؟

وتتيح جوجل لمستخدمي هواتف أندرويد مثل جالاكسي اس 23 الترا Galaxy S23 Ultra وغيرها الوصول إلى لعبة الديناصور في كروم بسهولة، وذلك عبر الشاشة الرئيسية من خلال ويدجت Widget خاصة.

وعند الرغبة في لعب لعبة الديناصور في Chrome من خلال هواتف أندرويد، ما على المستخدم إلا النقر مطولا على أيقونة كروم ثم النقر على Widgets أو “التطبيقات المصغرة” من القائمة المنبثقة، ثم النقر على لعبة الديناصور في Chrome وسحب الويدجت إلى أي مكان على الشاشة الرئيسية، وعند الرغبة في اللعب، ما على المستخدم سوى النقر عليها والبدء في اللعب مباشرة من خلال اللمس على الشاشة.

أفضل ألعاب أندرويد: الاستراتيجية والألغاز والكلاسيكية

لا يفوتك أيضا: