هل يدعم تابلت سامسونج جالاكسي تاب S9 مقاومة

هل يدعم تابلت سامسونج جالاكسي تاب S9 مقاومة
(اخر تعديل 2023-08-08 22:30:18 )
بواسطة

أعلنت شركة سامسونج مؤخرا عن سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة جالاكسي تاب S9 التي تضم ثلاثة أجهزة تابلت جديدة وهم تاب اس 9 وتاب اس 9 بلس وتاب اس 9 الترا بشاشة أكبر، وفيما تتشابه الأجهزة الثلاثة في السلسلة في معظم المواصفات، بما في ذلك المعالج وتقنية الشاشة والتصميم وغيرها، إلا أن البعض يتساءل عن دعم جالاكسي تاب S9 لمقاومة الماء والغبار.

هل يدعم سامسونج جالاكسي تاب S9 مقاومة الماء ؟

وأكدت شركة سامسونج Samsung دعم سلسلة أجهزة التابلت الجديدة الخاصة بها Galaxy Tab S9 التي تضم ثلاثة أجهزة تابلت جديدة وهم تاب اس 9 وتاب اس 9 بلس وتاب اس 9 الترا مقاومة الماء والغبار، وذلك بمعدل IP68، وهو أفضل معدل لمقاومة الماء توفره الشركات المختلفة في أجهزتها الذكية مثل الهواتف الذكية والحواسب اللوحية وغيرها، مما يجعل الجيل الجديد من سلسلة جالاكسي تاب من شركة سامسونج هو الجيل الأول الذي يحصل على الميزة.

دعم سامسونج جالاكسي تاب S9 مقاومة الماء

ويوفر معدل أو تقييم مقاومة الماء في جالاكسي S9 تاب IP68 مقاومة للماء لمدة 30 دقيقة على عمق حتى 1.5 مترا من الماء، كما يعني أيضا أن سلسلة الأجهزة اللوحية الجديدة من سامسونج محكمة تماما ضد دخول الغبار.

Galaxy Tab S9: مواصفات تابلت جالاكسي تاب اس 9 والسعر في السعودية

المزيد عن:

كما يدعم القلم الرقمي S Pen المرفق مع سلسلة أجهزة Galaxy Tab S9 مقاومة الماء والغبار، وذلك بمعدل IP68 أيضا، مما يتيح استخدام أي من أجهزة التابلت الجديدة من سلسلة جالاكسي تاب اس 9 حتى في ظل سقوط الماء أو بالقرب من الماء لتسجيل الملاحظات على سبيل المثال من خلال تطبيقات تدوين الملاحظات دون أي قلق، لكن على المستخدم الحذر عند التواجد بالقرب من المسطحات المائية العميقة.

ولا يغطي الضمان من شركة Samasung التلف الناتج عن السوائل رغم مقاومة الجهاز للماء، وهو ما يعني أن على المستخدم الاعتماد على غطاء Cover مقاوم للماء عند ممارسة أنشطة بجوار مسطحات مائية.