Galaxy Smarttag 2: مميزات وسعر شارة التعقب

Galaxy Smarttag 2: مميزات وسعر شارة التعقب
(اخر تعديل 2023-10-08 18:18:17 )
بواسطة

أعلنت شركة سامسونج رسميا عن شارة التعقب Galaxy SmartTag 2 جالاكسي سمارت تاج 2 الجديدة، والتي قالت أنها تتوفر عالميا في 11 أكتوبر الجاري 2023، وقالت سامسونج أن SmartTag 2 تأتي بتصميم أفضل والمزيد من المميزات الجديدة التي تسهل على المستخدمين تعقب وتتبع ممتلكاتهم أو الأشياء الثمينة الخاصة بهم.

ما هي مميزات شارة التعقب Galaxy SmartTag 2 الجديدة من سامسونج ؟

وقالت سامسونج أن شارة التعقب الجديد جالاكسي SmartTag 2 (منافس ايرتاج AirTag من آبل) توفر للمستخدمين العديد من المميزات الجديدة الهامة أبرزها:

مميزات شارة التعقب Galaxy SmartTag 2 الجديدة من سامسونج

وضع جديد لتسهيل العثور على المفقودات

وتوفر شارة سامسونج Galaxy SmartTag 2 الجديدة للتعقب وضعا أو ميزة جديدة باسم Lost Mode، والتي تتيح للمستخدمين إدخال رسالة تتضمن معلوماتهم الشخصية، بحيث يمكن لأي شخص يعثر على غرض مفقود مرتبط بالشارة المسح بواسطة هاتفه اعتمادا على تقنية NFC لعرض الرسالة مباشرة في متصفح الويب على الهاتف، وهو ما يتيح الاتصال بمالك الغرض المفقود لاستعادته.

smarttag2 Lost Mode

وهو ما يعني أن شارة جالاكسي سمارت تاج 2 ستعمل كشارة للبيانات أيضا، مما يزيل الحاجة على سبيل المثال لإضافة بطاقة معلومات إلى جانبها في رقبة الكلب أو القطة لتسهيل إعادته عند فقدانه، حيث يمكن بسهولة العثور على رقم الهاتف ومختلف المعلومات الأخرى بمجرد مسح الشارة أو الاتصال بها عبر الهاتف من خلال تقنية إن في سي.

تحسين البوصلة للوصول سريعا للشارة المفقودة

 شارة التعقب الجديدة من سامسونج جالاكسي SmartTag2

كما توفر شارة التعقب الجديدة من سامسونج جالاكسي SmartTag2 للمستخدمين طريقة عرض أفضل لتطبيق البوصلة لتسهيل العثورة على الشارة أو الغرض المرتبطة به بسهولة، وذلك من خلال أسهم توضح الاتجاه والمسافة حتى يعثر المستخدم على الشارة أو الشيء المفقود، وهي الميزة التي تدعم أي هاتف ذكي يدعم تقنية UWB مثل جالاكسي S23 الترا وغيرها.

تحسين تطبيق SmartThings Find

كما حسنت سامسونج تطبيق SmartThings Find للعثورة على أجهزة جالاكسي المفقودة، بحيث يضيف التطبيق اختصارا مباشرة على الشاشة الرئيسية عند تسجيل شارة جديدة من شارات جالاكسي سمارت تاج، وذلك للوصول سريعا للخيارات المتعلقة بها، كما يدعم التطبيق الآن عرض الخريطة على كامل الشاشة وواجهة أفضل من شأنها تحسين تجربة المستخدمين.

المزامنة مع هواتف سامسونج جالاكسي الجديدة

وعند الانتقال إلى هاتف ذكي جديد ( جالاكسي S24 القادم على سبيل المثال) تتزامن شارات SmartTag 2 تلقائيا مع الهاتف الجديد، وذلك عند التسجيل بنفس حساب سامسونج.

بطارية Galaxy SmartTag2 تستمر حتى 700 يوما

ومن خلال وضع توفير الطاقة الجديدة المناسب للمستخدمين الذي يعتمدون على شارات SmartTag من سامسونج لتتبع عناصر أو أشياء معينة باستمرار، يمكم لبطارية Galaxy SmartTag 2 الاستمرار حتى 700 يوما قبل الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى، أي أكثر من ضعف المدة التي توفرها البطارية في الإصدار السابق، وحتى في الوضع العادي يمكن لبطارية شارة التعقب الجديدة سمارت تاج 2 الاستمرار إلى 500 يوما بزيادة 50% مقارنة مع الجيل السابق أو الإصدار الأول، ويمكن للمستخدم التبديل بين الوضعين بمرونة وفقا لما يناسب الأشياء التي يرغب في تتبعها.

تصميم جديد أفضل لشارة سمارت تاج 2

وتأتي شارة التعقب الجديدة من سامسونج Galaxy SmartTag 2 بتصميم أفضل وأصغر حجما، وهو التصميم على هيئة ميدالية مع وجود خلقة معدنية دائرية كبيرة تقول سامسونج أنها تعزز من متانة الشارة، كما تتيح ربطها بسهولة بميدالية المفاتيح أو مختلف المشابك وحلقات التعليق في الأمتعة والحقائب وغيرها.

وتدعم شارة التعقب الجديدة جالاكسي سمارت تاج 2 أيضا أيضا مقاومة الماء والغبار بمعدل IP67، مما يتيح الاعتماد عليها في مختلف الظروف سواء في أثناء السفر أو حتى عند استخدامها لتتبع ومراقبة الحيوانات الأليفة، كما تدعم شارة التعقب الجديدة أيضا وضع المشي الجديد للحيوانات الأليفة، والذي يسهل المشي مع الحيوانات الأليفة من خلال تسجيل الاتجاهات والمسافة ومعاينتها من خلال الخريطة مباشرة.

دعم تقنية بلوتوث عبر نطاق 120 مترا

وحافظت سامسونج على دعم كل من تقنية بلوتوث BLE و تقنية UWB في شارة التعقب الجديدة الخاصة بها SmartTag2، والتي تقول أنها تضمن الوصول إليها ضمن نطاق 120 مترا، مع إمكانية الاستفادة من تقنية الواقع المعزز للبحث عن الشارة والحصول على توجيه مباشرة من خلال كاميرا الهاتف.

المزيد من الخصوصية والأمان

وتلتزم شركة سامسونج بتأمين خصوصية مستخدمي شارة التعقب الجديدة الخاصة بها، بحيث لا يمكن تحديد الموقع الجغرافي للشارة دون إذن المستخدم، بالإضافة لتشفير بيانات المستخدم اعتمادا على Samsung Knox لتوفير على طبقة إضافية من الأمان، مع إمكانية تعطيل “وضع الفقدان” لإخفاء الرسالة التي تركها المالك والتي تتضمن معلوماته الخاصة على الفور.

كما قالت سامسونج أنها ستبه مستخدمي هواتف جالاكسي الخاصة بها من خلال تطبيق SmartThings Find عند اكتشاف شارات تعقب تتابعهم دون علمهم، مما يساعد على حماية المستخدمين ومنع إساءة استخدام شارات التعقب أو شارات تتبع الموقع الجغرافي.

ما هو سعر شارة Galaxy SmartTag 2 لتتبع الموقع الجغرافي؟

وتتوفر شارة سامسونج جالاكسي SmartTag 2 للشراء حول العالم خلال أكتوبر 2023، وذلك بسعر حوالي 30 دولار أمريكي باللونين الأبيض والأسود، مع توفر العديد من المحلقات الخاصة بها بألوان متنوعة.