شات جي بي تي يتيح مشاركة المحادثات بواسطة الروابط

شات جي بي تي يتيح مشاركة المحادثات بواسطة الروابط
(اخر تعديل 2023-05-30 19:05:07 )
بواسطة

أعلنت شركة OpenAI عن ميزة جديدة باسم الروابط المشتركة Shared Links لمستخدمي روبوت الدردشة الخاص بها شات جي بي تي ChatGPT، وهي الميزة التي تسمح للمستخدمين بمشاركة محادثات شات جي بي تي مع الآخرين، وذلك من خلال رابط خاص، بحيث يمكنهم التعرف على الطريقة الأفضل للسؤال حول موضوع ما أو استكمال المحادثة مباشرة للتعاون على سبيل المثال في مشروع ما. 

كيف تشارك رابط لمحادثات شات جي بي تي مع الآخرين ؟ 

وقالت OpenAI أن ميزة الروابط المشتركة Shared Links في شات جي بي تي توفر طريقة أسهل وأفضل لمشاركة المحادثات، وذلك مع الأصدقاء أو زملاء العملاء وغيرهم، وهو ما يلغي الحاجة إلى لقطات الشاشة لمشاركة المحادثات.

كيف تشارك رابط لمحادثات شات جي بي تي

ويمكن للمستخدمين مشاركة رابط لمحادثات ChatGPT بسهولة، وذلك من خلال: 

  • النقر على أي محادثة من قائمة المحادثات في شات جي بي تي.
  • اختيار أيقونة المشاركة ومنها نسخ الرابط. 
  • يوفر ChatGPT معاينة المحتوى قبل إرسال الرابط لشخص آخر.
  • يمكن للمستخدم اختيار مشاركة الرابط باسمه أو اختيار مشاركته بمجهولية. 

كما يمكن للمستخدمين بعدها حذف رابط المحادثة أو إنشاء رابط جديد بعد تحديثها بمجموعة من الأسئلة، لكن يمكن للآخرين نسخ محتوى المحادثة بعد مشاركتها إلى المحادثات الخاصة بهم، لذلك تنصح OpenAI بعدم مشاركة أي معلومات شخصية أو حساسة عند مشاركة روابط للمحادثات. 

هل تظهر الأسئلة والإجابات الجديدة عند مشاركة رابط محادثة ChatGPT ؟

ولن تظهر الأسئلة والإجابات عليها الجديدة بعد مشاركة المستخدم رابط محادثة شات جي بي تي، ويحتاج المستخدم إلى مشاركة رابط جديد للمحادثة بعد تحديثها حتى يتمكن الآخرين ممن شارك الرابط معهم من الإطلاع على الأسئلة الجديدةو. وفيما قالت OpenAI أن الميزة الجديدة الروابط المشتركة Shared Links تتوفر الآن تجريبيا لمجموعة من المستخدمين، أكدت أن الميزة ستتوفر لجميع مستخدمي شات جي بي تي بما في ذلك المشتركين في ChatGPT Plus والإصدار المجاني خلال الأسابيع المقبلة، كما قالت الشركة أن الميزة لا تتوفر الآن لمستخدمي تطبيق ChatGPT لايفون لكنها ستتوفر لاحقا.