جوجل تعلن موعد مؤتمر الكشف عن بكسل 8

جوجل تعلن موعد مؤتمر الكشف عن بكسل 8
(اخر تعديل 2023-08-31 18:36:14 )
بواسطة

أعلنت شركة جوجل Google رسميا عن موعد مؤتمر الكشف عن بكسل 8 وبكسل 8 برو، حيث أرسلت الشركة دعوات للصحفيين والمؤثرين لحضور مؤتمر للكشف عن أجهزة بكسل الجديدة في أكتوبر المقبل 2023، وهو الحدث الذي من المتوقع أن تعلن خلاله عن الجيل الجديد من هواتف Pixel، مع توقعات بالكشف عن الجيل الثاني من ساعة Pixel Watch الذكية.

ما هو موعد مؤتمر جوجل للكشف عن Pixel 8 ؟

ونشر المراجع التقني الشهير Marques Brownlee عبر حسابه على تويتر دعوة رسمية من جوجل لحضور مؤتمر للكشف عن أجهزة بكسل Pixel الجديدة، وذلك في 4 أكتوبر المقبل 2023، وهو الحدث الذي تقيمه الشركة في مدينة نيويورك الأمريكية حسبما يتضح من الصورة التي تتضمنها الدعوة.

ما الذي ستعلن عنه جوجل خلال مؤتمر بكسل أكتوبر 2023 ؟

ومن المتوقع أن تكشف جوجل خلال مؤتمر Pixel في 4 أكتوبر المقبل عن الجيل الجديد من هواتف بكسل، والذي يشمل كل من بكسل 8 وبكسل 8 برو، مع توقعات بأن يحمل الجيل الجديد من هواتف بكسل نفس تصميم بكسل 7 و بكسل 7 برو ، مع بعض التحسينات والمميزات الهامة أبرزها العمل بمعالج Tensor G3 الأقوى والذي سيسمح للشركة بتوفير تحديثات أندرويد الرئيسية حتى 5 سنوات، بالإضافة لتقديم تجربة تصوير أفضل والعمل بنظام التشغيل أندرويد 14، مع تقديم شحن أسرع سواء سلكيا أو لاسلكيا.

بكسل 8 برو سيحمل نفس تصميم بكسل 7 برو

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن Pixel 8 Pro سيقدم ميزة حصرية، حيث سيأتي مزودا بمستشعر لقياس درجة الحرارة، والذي يمكن الاعتماد عليه لقياس درجة حرارة الجسم.

كما أنه من المتوقع أن تعلن جوجل خلال مؤتمر Pixel أكتوبر 2023 عن الجيل الثاني من ساعة اليد الذكية الخاصة بها بكسل ووتش Pixel Watch، والتي قد توفر عمر بطارية أطول وتحسينات على الأداء ومستشعرات تتبع الصحة واللياقة البدنية.