كيف تحذف حسابك في ثريدز Threads دون حذف

كيف تحذف حسابك في ثريدز Threads دون حذف

وفرت Instagram تطبيق ثريدز Threads الذي يحاكي تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهو التطبيق الذي يتطلب التسجيل بحساب انستجرام، مع عدم إمكانية تسجيل حساب جديد دون وجود حساب في انستجرام، وهو ما يعني أن حذف حساب ثريدز ينتج عنه أيضا حذف حساب المستخدم في انستجرام؟

كيف تحذف حساب ثريدز Threads ؟

وقال آدم موسيري رئيس Instagram أن تطبيق ثريدز Threads يعتمد على وجود حساب انستجرام، وأنه حتى الآن لا توجد طريقة لحذف حساب ثريدز دون حذف حساب انستجرام، لكن الشركة ستعمل على توفير خيار لحذف حساب ثريدز مستقلا.

لكن يمكن لمستخدمي ثريدز Threads إلغاء تنشيط الملف الشخصي الخاص بهم على التطبيق، وهو ما يخفي حسابهم على ثريدز تماما، بحيث لا يظهر أي محتوى خاص بهم، كما لا يظهر حسابهم سواء على التطبيق أو عند البحث، ويمكن أيضا تحويل الحساب إلى حساب خاص لا يمكن سوى للمتابعين الذين يوافق عليهم المستخدم مشاهدة المحتوى الذي يشاركونه، مع إمكانية حذف أي مقتطفات أو مشاركات في أي وقت، وذلك دون الحاجة لحذف حساب انستجرام.

Threads: تحميل تطبيق ثريدز منافس تويتر من انستجرام متوفر الآن

أعرف أكثر عن:

كيفية تعطيل أو إلغاء تنشيط حساب ثريدز

ويعتبر تعطيل الحساب أو خيار إلغاء تنشيط حساب ثريدز Threads هو الحل المتوفر الآن لإخفاء المستخدم حسابه دون الحاجة لحذف أو تعطيل حسابه في انستجرام، وذلك من خلال:

  • الضغط على أيقونة الملف الشخصي في الشريط السفلي للتطبيق.
  • الضفط على أيقونة الإعدادات 二 في الأعلى على الجانب.
  • النقر على “الحساب”.
  • النقر على “إلغاء تنشيط الملف الشخصي”.
  • تظهر شاشة جديدة تتضمن زرا لتأكيد إلغاء تنشيط الملف الشخصي على Threads.

وبمجرد إلغاء تنشيط الحساب أو تعطيله، لن يظهر الملف الشخصي للمستخدم، كما لن تظهر المقتطفات والردود وتسجيلات الإعجاب الخاصة به مؤقتا، وحتى تفعيل الحساب مرة أخرى.

كيفية تعطيل أو إلغاء تنشيط حساب ثريدز threads

وتسمح انستجرام بتعطيل أو إلغاء تنشيط حساب ثريدز مرة واحدة أسبوعيا فقط، كما أن تعطيل أو إلغاء تنشيط حساب انستجرام يلغي تنشيط حساب Threads تلقائيا.

كيف تعيد تنشيط حسابك في ثريدز ؟

ويمكن للمستخدم إعادة تنشيط حسابه في تطبيق Threads مرة أخرى بسهولة، وذلك بمجرد تسجيل الدخول بنفس حساب انستجرام في التطبيق.

ويتوفر التطبيق الآن للتحميل لمستخدمي أندرويد من خلال متجر Google Play، كما يتوفر للتحميل مجانا لمستخدمي آيفون من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store.