Iphone Ultra: مواصفات ايفون الترا المتوقعة

Iphone Ultra: مواصفات ايفون الترا المتوقعة
(اخر تعديل 2023-09-08 23:03:21 )
بواسطة

تخطط شركة آبل Apple للإعلان عن إصدار جديد من آيفون باسم ايفون الترا iPhone Ultra وفقا للعديد من التقارير، ورغم الحديث عن توفر ايفون الترا ضمن هواتف ايفون 15 الجديدة، إلا أنه من المؤكد أن الجيل الجديد من آيفون لعام 2023 لن يضمن هاتفا جديدا يحمل الترا Ultra في اسمه.

موعد الإعلان عن ايفون الترا iPhone Ultra

وعلى عكس التقارير الذي قالت أن آبل ستوفر ايفون 15 الترا بمواصفات أقوى على غرار ابل ووتش الترا، أكد مارك جورمان الصحفي في بلومبرج وأحد أبرز الصحفيين الموثوق منهم في تغطية أخبار آبل أن سلسلة هواتف iPhone 15 لهذا العام ستشمل ايفون 15 و15 بلس و15 برو و15 برو ماكس فقط، على أن يتوفر iPhone Ultra ضمن هواتف الجيل المقبل من آيفون خلال 2024.

ايفون الترا يستبدل ايفون 16 برو ماكس

وحسب جورمان، فإن ايفون الترا iPhone Ultra قد يستبدل ايفون 16 برو ماكس العام المقبل 2024، بحيث تشمل هواتف iPhone 16 كل من ايفون 16 وايفون 16 بلس وايفون 16 برو وايفون 16 الترا، وهو ما يمنح هواتف ايفون تسمية مشابهة لهواتف سامسونج الرائدة على غرار جالاكسي اس 23 وجالاكسي اس 23 بلس و جالاكسي S23 الترا .

ايفون الترا سيدعم التصوير المكاني

ولتعزيز التوافق مع نظارة آبل فيجن برو Apple Vision Pro، قال أحد التقنيين الذي سبق له النشر بدقة عن خطط آبل المستقبلية أن الهاتف الذي ستطلق عليه آبل اسم ايفون الترا iPhone Ultra سيوفر إمكانية التصوير المكاني سواء للصور أو الفيديو، بحيث يمكن لمستخدمي نظارة آبل التي من المتوقع توفرها في وقت لاحق من العام المقبل 2024 عرض المحتوى بعد تصويره بالهاتف.

Apple Vision Pro: مواصفات نظارة ابل فيجن برو والسعر والمميزات

لا يفوتك أيضا:

وفيما يمكن لمستخدمي نظارة آبل فيجن برو عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطونها بواسطة هاتف آيفون أو أي هاتف آخر مباشرة في الواجهة المكانية، إلا أن ايفون الترا سيوفر التقاط نوع جديد من الصور ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد التي لا يمكن التقاطها الآن إلا باستخدام نظارة Vision Pro نفسها.