مايكروسوفت تتيح الوصول إلى دردشة بينج Bing Chat

مايكروسوفت تتيح الوصول إلى دردشة بينج Bing Chat

وفرت مايكروسوفت Microsoft رسميا الوصول إلى دردشة بينج Bing Chat من خلال متصفح جوجل كروم Chrome، وذلك بعد أن كانت التجربة الجديدة محصورة على مستخدمي متصفح ايدج الخاص بها فقط، ويوفر بينج شات للمستخدمين تجربة شبيهة بالذي يوفرها روبوت الدردشة شات جي بي تي استنادا لنفس نموذج الذكاء الاصطناعي GPT-4 الذي تطوره شركة OpenAI.

كيفية الوصول إلى دردشة بينج Bing Chat عبر متصفح كروم ؟

 دردشة بينج Bing Chat عبر متصفح كروم

ويمكن الآن لجميع المستخدمين حول العالم الاستفادة من مميزات دردشة بينج Bing Chat مباشرة من خلال تصفح موقع bing.com، ثم النقر على “دردشة” في الشريط العلوي، ليجد المستخدم واجهة تشبه تطبيقات التراسل الفوري والدردشة، بحيث يمكن للمستخدمين كتابة أي سؤال أو استفسار للحصول إجابة اعتمادا على تقنيات الذكاء الاصطناعي وخوارزميات بحث bing، مع إمكانية إرسال صورة للاستفسار عن المعلومات داخلها، بالإضافة إلى إمكانية طلب إنشاء صورة من خلال وصفها نصيا.

ما هو Bing Chat المزود بمميزات ChatGPT ؟ كيف يعمل ؟ المميزات

المزيد عن:

وتتيح مايكروسوفت للمستخدم استكمال الدردشة من خلال Bing Chat عبر تطبيق Bing للهواتف الذكية، بالإضافة لدعم مشاركة الإجابات عبر فيسبوك وتويتر والبريد الإلكتروني وغيرها، إلى جانب دعم نسخ أي إجابة من الإجابات.

كما أعلنت Microsoft أيضا عن دعم الوصول إلى Bing Chat من خلال لوحة مفاتيح سويفت كي Swiftkey التي تعتبر من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح، بحيث يمكن للمستخدم الاستفسار حتى 30 مرة يوميا دون الحاجة إلى تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت.