My Ai:ميزة تجلب Chatgpt لمستخدمي سناب شات

My Ai:ميزة تجلب Chatgpt لمستخدمي سناب شات
(اخر تعديل 2023-05-29 00:33:29 )
بواسطة

أعلنت شركة سناب Snap عن ميزة جديدة باسم My AI توفر روبوت للدردشة مباشرة لمستخدمي سناب شات Snapchat، وهي الميزة التي تستند لروبوت الدردشة المتطور القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي ChatGPT الذي تطوره شركة OpenAI، وهو ما يجعل شركة سناب تنضم لمايكروسوفتالتي دمجت ميزات شات جي بي تي في بحث Bing والعديد من خدماتها الأخرى. 

ما هي ميزة My AI الجديدة في سناب شات ؟ 

وقالت شركة سناب أن ميزة My AI الجديدة في سناب شات Snapchat توفر روبوت دردشة استنادا على أحدث نموذج للذكاء الاصطناعي يعتمد عليه Chatgpt ،  بحيث يمكنه توفير ردود سريعة ومرحة وذكية على استفسارات المستخدمين، مثل اقتراح وصفات طعام للعشاء أو اقتراح هدية لصديق أو حتى كتابة رسالة مرحة للأصدقاء أو المساعدة في إنشاء خطة لرحلة لمدينة ما وغيرها، لكن سناب شات نوهت إن تقنيات الذكاء الاصطناعي AI لا تزال في مرحلة مبكرة ولا يمكن الاعتماد عليها في الحصول على استشارات تؤثر على حياة المستخدمين. 

ويمكن لمستخدمي سناب شات Snapchat تخصيص تجربة التواصل مع روبوت الدردشة MyAI، بحيث يمكنهم منح الروبوت اسم خاص في أثناء التواصل وتخصيص خلفية خاصة للدردشة. 

متى تتوفر ميزة My AI الجديدة لمستخدمي سناب شات ؟ 

وأكدت شركة سناب Snap أن روبوت الدردشة الجديد My AI يتوفر رسميا هذا الأسبوع، وذلك للمشتركين في خدمة سناب شات بلس فقط، وهي الخدمة التي توفر مجموعة من المميزات الحصرية الإضافية مقابل اشتراك شهري. 

لا يفوتك أيضا: شرح سناب شات: كيف تستخدم Snapchat ؟

ويمكن للمستخدمين تحميل أحدث إصدار من تطبيق Snapchat مجانا لهواتف آيفون من خلال متجر التطبيقات App Store، أو لهواتف أندرويد من خلال متجر جوجل Play

لا يفوتك أيضا