Nexode Pro: جيل جديد أفضل من شواحن يوجرين

Nexode Pro: جيل جديد أفضل من شواحن يوجرين
(اخر تعديل 2024-03-03 19:14:21 )
بواسطة

أطلقت شركة يوجرين Ugreen مؤخرا جيلا جديدا من شواحنها السريعة باسم Nexode Pro نيسكود برو، وهي الشواحن التي توفر تجربة أفضل مقارنة مع شواحن Ugreen Nexode اعتمادا على وجود رقاقة أفضل لتنظيم الشحن ودعم تقنية AirPyra التي تضمن توفير سرعة شحن عالية مع شواحن بحجم أصغر، كما تأتي شواحن Nexode Pro الجديدة من يوجرين بتصميم أفضل وخيارات متنوعة لتناسب الاحتياجات المختلفة للمستخدمين.

شاحن يوجرين Nexode Pro بقدرة 160 واط

وتشمل سلسلة شواحن Ugreen Nexode Pro الجديدة شاحن بقدرة 160 واط يتيح شحن حتى 4 أجهزة معا، مع الدعم الشحن بسرعة تصل إلى 140 واط من خلال منفذ واحد، وهو ما يتيح شحن بطارية ماك بوك برو بشاشة 16 بوصة حتى 70 في المئة خلال 60 دقيقة فقط، مع وجود 3 منافذ USB-C ومنفذ USB A، بالإضافة لدعم تقنية الشحن السريع PD 3.1.

شاحن يوجرين Nexode Pro بقدرة 160 واط

ويدعم شاحن يوجرين نيسكود برو كل من تقنية GaNinfinity التي تتضمن أفضل كفاءة لنقل وتوزيع الطاقة، كما تضمن حرارة أو سخونة أقل وذلك مع الحفاظ على حجم صغير للشاحن، بالإضافة لدعم تقنية Thermal Guard التي تحسن تشتيت الحرارة وتساعد على زيادة عمر الشاحن لأطول فترة ممكنة، إلى جانب ميزة Ugreen SmartCharge التي تضمن توزيع آمن للطاقة لأجهزة متعددة في نفس الوقت.

ويقدم شاحن Ugreen Nexode Pro بقدرة 160 واط أفضل خيار لشاحن بحجم صغير يوفر شحن عدة أجهزة معا بسرعة شحن عالية، حيث يمكن للمستخدم استبداله بجميع شواحن أجهزته الأخرى مما يجعله رفيقا مميزا أثناء السفر، وذلك نظرا لقدرته على شحن 4 أجهزة معا بما في ذلك جهازين ماك بوك Macbook معا بقدرة 60 واط وهاتفين أو هاتف وساعة يد ذكية، أو شحن جهاز واحد بسرعة 140 واط للشحن بأقصى سرعة يوفرها الشاحن، ويمكن للمستخدم الشحن بسرعة 140 واط من خلال USB-C 1 وبسرعة حتى 100 واط من خلال منفذ USB-C 2.

وتتميز شواحن Nexode Pro الجديدة من يوجرين Ugreen بدعم تقنية الشحن السريعة بقدرة 45 واط، والتي توفرها سامسونج لمستخدمي هواتفها الذكية الرائدة مثل جالاكسي S24 الترا وغيرها.

خيارات متنوعة من شواحن يوجرين Nexode Pro الجديدة

وإلى جانب الشاحن بقدرة 160 واط، تتضمن شواحن Ugreen الجديدة نيكسود برو أيضا شاحن بقدرة 100 واط أخف وزنا وقادر على شحن حتى ثلاثة أجهزة معا من خلال منفذي USB-C وآخر USB-A، مع دعم شحن جهاز MackBook Air بشاشة 13 بوصة حتى 70 في المئة خلال 60 دقيقة فقط، بالإضافة لدعم شحن كل من جهاز ماك بوك وهاتف آيفون ( iPhone 15 Pro على سبيل المثال) وساعة آبل ووتش في نفس الوقت، أو شحن ماك وآيفون وآيباد في نفس الوقت بكفاءة.

خيارات متنوعة من شواحن يوجرين Nexode Pro

كما يتوفر شاحن بقدرة 65 واط من شواحن يوجرين نيكسود برو الجديدة، وهو الشاحن المناسب لمعظم مستخدمي الهواتف الذكية، حيث يأتي بوزن خفيف وحجم مضغوط ويوفر ثلاثة منافذ للشحن، بما في ذلك منفذين USB-C ومنفذ USB-A، وهو الشاحن الذي يدعم أيضا شحن أجهزة ماك بوك (يمكنه شحن Macbook Air 13 حتى 70% خلال 60 دقيقة)، مع دعم الشحن السريع لكل من هواتف آيفون وهواتف أندرويد مثل أجهزة سامسونج جالاكسي وغيرها، إلى جانب أجهزة آيباد وحتى الأجهزة الصغيرة مثل سماعات الأذن اللاسلكية وساعات اليد الذكية وغيرها.

وتوفر يوجرين أيضا شاحن Nexode Pro Ultra Slim بقدرة 65 واط، وهو الشاحن الذي يوفر نفس المميزات ويدعم شحن حتى 3 أجهزة، لكن بتصميم نحيف مناسب للاستخدام في الأماكن ضيقة المساحة.

وتتوفر شواحن يوجرين نيسكود برو الجديدة للشراء الآن في السعودية، وذلك من خلال متجر أمازون السعودية ، كما تتوفر للشراء في الإمارات أيضا من خلال Amazon .