برنامج قيود المحاسبي يوفر حلا شاملا للشركات:

برنامج قيود المحاسبي يوفر حلا شاملا للشركات:
(اخر تعديل 2023-07-31 11:57:16 )
بواسطة

حصل برنامج قيود المحاسبي على جائزة مقدم الحلول المحاسبية الأفضل في المملكة العربية السعودية لعام 2022، وهو البرنامج السحابي الذي يتوفر مباشرة عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تحميل، والذي يوفر للعملاء إجراء ومتابعة العمليات المحاسبية بسهولة وأمان من أي مكان في أي وقت في حالة توفر الإنترنت فقط، كما أنه معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.

وفيما تسعى الشركات والأعمال التجارية إلى تحسين كفاءة عملياتها المحاسبية وإدارة سجلاتها المالية بأسلوب متقدم ومبتكر، تبرز أهمية منصة قيود المحاسبية الإلكترونية كأحد الحلول القوية والمتكاملة التي توفر العديد من المميزات الهامة لتلبية احتياجات الشركات والأفراد على حد سواء.

ما هي مميزات برنامج قيود المحاسبي السحابي ؟

 مميزات برنامج قيود المحاسبي السحابي

مرونة وتكامل:

يتميز برنامج قيود المحاسبي بقابلية التكامل مع أنظمة إدارة المحتوى والبرامج المحاسبية الأخرى المستخدمة في الشركة، مما يسهل عملية تحويل البيانات وتجميع المعلومات بسهولة ودقة.

سهولة الاستخدام:

كما تتميز واجهة المستخدم لبرنامج قيود المحاسبي بالبساطة والسهولة في التفاعل معها، مما يساهم في زيادة إنتاجية فريق المحاسبة وتقليل وقت التدريب اللازم.

الأمان والخصوصية:

ويضمن برنامج قيود المحاسبي حماية معلومات العملاء والبيانات المالية، وذلك من خلال تبني أحدث الإجراءات الأمنية والتشفير القوي للبيانات.

التقارير والتحليلات:

يوفر برنامج قيود المحاسبي السحابي المنصة تقارير وتحليلات دقيقة وشاملة حول أداء الشركة المالي والمحاسبي، مما يساعد في اتخاذ القرارات الاستراتيجية بناء على معلومات موثوقة.

الدعم الفني والتدريب

كما يوفر برنامج قيود دعما فنيا متميزا للعملاء، بالإضافة إلى تدريبات متخصصة لتمكينهم من استخدام المنصة بكفاءة عالية.

عدم الحاجة لتثبيت أي برامج على أجهزة الشركة:

ويمكن للعملاء من الشركات والموظفين التابعين لهم الوصول إلى الخدمات التي يوفرها برنامج قيود المحاسبي السحابي من أي مكان في أي وقت، وذلك عبر الإنترنت مباشرة دون الحاجة لتثبيت أي برامج أو تطبيقات.

أفضل تطبيقات إدارة النفقات والتوفير لايفون واندرويد

المزيد عن:

ما هي الخدمات التي يوفرها برنامج قيود المحاسبي ؟

وهذه الخدمات التي يوفرها قيود للعملاء:

مراكز التكلفة

وهي الميزة الهامة التي تتيح للعملاء المقارنة بين ربحية المشاريع أو المبيعات وتحديد عمولات مندوبي المبيعات، مما يساعد في تحليل الإيرادات والتكاليف وتحليل المبيعات والمقارنة بينها، مع إمكانية تخصيص الميزة بما يناسب كل مشروع أو شركة تجارية.

الرسائل البريدية

وهي من الخدمات التي يوفرها برنامج قيود المحاسبي التي تتيح إرسال فاتورة البيع أو عرض السعر للعميل مباشرة عند الإنشاء، على أن تصل للعميل كملف ملف PDF مصمم باحترافية يتضمن شعار المنشأة وبيانات الاتصال والشروط والأحكام، مع إمكانية إرسال تنويهات للعملاء وجدولتها قبل حلول موعد الدفع. بالإضافة إلى إمكانية إرسال أوامر الشراء للموردين لتسهيل عملية الشراء.

إرفاق المستندات مباشرة بدلا من طباعتها

وهي الخدمة التي تتيح إرفاق المستندات والاحتفاظ بها إلكترونيا دون الحاجة إلى طباعتها، بحيث يمكن إرسال المستندات عن طريق البريد الإلكتروني، مع إرفاق صور من السندات أو الحوالات البنكية أو مستندات العملاء مثل صورة من السجل التجاري والمعلومات البنكية والبيانات المتاحة ضمن مزايا قيود مثل فواتير المبيعات العملاء والموردين وعروض الأسعار وأوامر الشراء والقيود اليدوية وغيرها من المرفقات.

منح صلاحيات للموظفين

في ومن خلال صلاحيات المستخدمين في برنامج قيود المحاسبي السحابي يمكن للمؤسسة التجارية تعيين الصلاحيات مثل القراءة والإنشاء والحذف وغيرها وفقا لمنصب كل موظف.

إدارة الدفعات

التحكم في خيارات دفع الفواتير، بحيث يمكن دفع الفاتورة كاملة أو جزئيا كسندات قبض أو دفعات منفصلة مذكور بها تاريخ كل دفعة، مع إمكانية اختيار نوع الحساب لتحصيل الدفعات أو الدفع منه في حال كان الحساب نقدي أو بنكي ، إلى جانب دعم إضافة حسابات بنوك متعددة.

سجل النشاطات

يعرض سجل النشاطات آخر خمس عمليات لمستخدمي المنشأة أو المؤسسة التجارية، كما يوضح أحدث العمليات على القيود أو الفواتير كإضافتها وتعديلها والموافقة عليها أو استلام دفعة الفاتورة مع تحديد اسم المستخدم وتاريخ العملية.

توظيف المحاسب

ويوفر قيود الربط بمكاتب الخدمات المالية والمحاسبية ومن خلالها يمكنك الاستفادة من الخدمات المحاسبية التي تحتاجها.

الربط الالكتروني API

بحيث يمكن ربط المتجر الإلكتروني مباشرة ببرنامج قيود لتسجيل العمليات المحاسبية، وهو ما يتيح على سبيل المثال عند إتمام أي عملية شراء على متجرك الإلكتروني تسجيل فاتورة جديدة تلقائيا في قيود، مع ظهور العمليات في جميع أنواع التقارير للإطلاع المبيعات والوضع المالي في أي فترة زمنية محددة.

التكامل مع أجهزة نقاط البيع POS

ويتكامل برنامج قيود مع نظام نقاط البيع POS، بحيث يمكن مزامنة الحسابات اليومية مع النظام تلقائيا، مما يساعدعلى متابعة المنشأة من أي مكان و باستخدام أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو حاسوب لوحي، مع ضمان سهولة الاستخدام والحصول على فواتير سريعة في المعارض والتوافق مع طابعة الفواتير وأجهزة الكاشير.

إدارة المخازن

بحيث يمكن لمستخدمي قيود إضافة مخازن متعددة واختيار المخزن أو الفرع لتحميل المنتجات عند إنشاء فواتير الشراء، مع إمكانية ضبط المخزونمن خلال التحكم في كمية المنتجات، بالإضافة إلى دعم نقل المنتجات من مخزن أو فرع لآخر عن طريق تحديد مجموعة من المنتجات وتحديد المخزن، ويوفر البرنامج أيضا تقارير عن مواقع المنتجات يوضح الكميات المتوفرة في كل موقع ويساعد على تنسيق عملية التوزيع، وتقرير ملخص مبيعات ومشتريات المنتجات المخزنة يبين مشتريات ومبيعات كل منتج بالإضافة لصافي الحركة ومتوسط تكلفة كل منتج.

ما هو سعر الاشتراك في برنامج قيود المحاسبي؟

ويتوفر برنامج قيود المحاسبي للاشتراك مقابل 160 ريال سعودي شهريا عند دفع الاشتراك سنويا و199 ريال سعودي عند الدفع شهريا، ويتيح الاشتراك للمؤسسات التجارية خدمات المحاسبة وإدارة المشتريات والمنتجات والتكاليف وإدارة المشاريع/مراكز تكلفة وتقارير تلقائية وتصميم الفواتير والأرشفة إلكترونية، مع دعم إدارة المبيعات وإنشاء عدد لا محدود من المخازن والفروع وإدارة المهام وضبط ضريبة القيمة المضافة وإدارة الصلاحيات، مع أتمتة المهام من خلال خدمة Zapier، كما يمكن متابعة العمليات المحاسبية مباشرة في أثناء التنقل من خلال تطبيق قيود لأجهزة أندرويد و أجهزة iOS .