أفضل لعبة لكل من آيفون وآيباد وماك في 2023

أفضل لعبة لكل من آيفون وآيباد وماك في 2023

أعلنت شركة آبل Apple رسميا عن أفضل لعبة لكل من آيفون وآيباد وماك المتوفرة على متجر التطبيقات App Store في 2023، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن أفضل تطبيقات App Store في 2023، وهو ما اعتادت عليه الشركة الأمريكية العملاقة مع اقتراب نهاية كل عام، وذلك لتسليط الضوء على أفضل الألعاب والتطبيقات لمستخدمي أجهزتها.

أفضل لعبة ايفون في عام 2023

واختارت آبل Apple لعبة Honkai: Star Rail كأفضل لعبة لمستخدمي ايفون في عام 2023، وهي لعبة من فئة ألعاب RBG أو تقمص الشخصية من تطوير HoYoverse، وهي نفس الشركة المطورة للعبة Genshin Impact الشهيرة التي تعتبر من أفضل ألعاب الهواتف الذكية.

أفضل لعبة ايفون 2023 Honkai: Star Rail

وتوفرت لعبة Honkai: Star Rail في وقت سابق من أبريل الماضي 2023، وذلك لأجهزة iOS، بالإضافة لكل من أجهزة أندرويد وأجهزة الكمبيوتر، وتتميز اللعبة التي اختارتها آبل لعبة العام 2023 لمستخدمي آيفون بنظام قتال جديد تماما، بالإضافة إلى نظام استكشاف يشبه المتاهة، وبدلا من مجرد اختيار نوع الهجوم من القائمة، تتطلب اللعبة من اللاعبين استخدام مجموعة من التقنيات والمؤثرات لهزيمة الأعداء، مما يضيف أهمية خططية للقتال.

وينفسم عالم لعبة Honkai: Star Rail لسلسلة من المتاهات العشوائية المليئة بالمفاجآت والتحديثات، وهو ما يجعل اللاعبين في حاجة للاعتماد على ذكائهم ومهاراتهم للتنقل بين المتاهات، وذلك للحصول على مكافآت تتضمن عناصر وموارد قيمة تساعدهم على القتال.

أفضل لعبة لآيباد في 2023

Lost in Play أفضل لعبة لأجهزة آيباد في عام 2023

كما اختارت آبل Apple لعبة Lost in Play أفضل لعبة لأجهزة آيباد في عام 2023 متوفرة للتحميل من خلال متجر آبل للتطبيقات App Store، وهي لعبة ألغاز ومغامرات تعتمد على توجيه اللاعب الأخ والأخت توتو وجال في أثناء أثناء تنقلهما عبر عالم سحري مليء بالألغاز الجذابة والشخصيات المحببة والقصة التي تحتفي بقوة الخيال.

أفضل لعبة لأجهزة ماك في 2023

Lies of P أفضل لعبة لأجهزة ماك 2023

وحصلت لعبة Lies of P على جائزة أفضل لعبة لأجهزة ماك Mac في 2023 حسب آبل Apple، وهي لعبة آر بي جي تعيد تصور الحكاية الكلاسيكية لبينوكيو في عالم مظلم، وهي اللعبة من تطوير ستوديو Round 8 Studio ونشرتها Neowiz Games في وقت سابق من سبتمبر 2023.

أفضل لعبة Apple Arcade في 2023

أما عن أفضل الألعاب في 2023 للمشتركين في خدمة آبل أركيد Apple Arcade التي توفر مجموعة من الألعاب الحصرية دون إعلانات أو الحاجة للشراء مقابل اشتراك شهري، فقد اختارت آبل لعبة Hello Kitty Island Adventure كأفضل لعبة، وهي لعبة تدعو اللاعبين للانضمام إلى Hello Kitty وأصدقائها الرائعين في رحلة حميمة لإعادة جزيرة مهجورة إلى مجدها السابق، والتي تتميز بشخصياتها المميزة وبيئاتها النابضة بالحياة ومزيج من عناصر الاستكشاف وحل الألغاز.