أفضل اكسسوارات ايفون 15 من يوجرين Ugreen

أفضل اكسسوارات ايفون 15 من يوجرين Ugreen
(اخر تعديل 2023-09-21 05:21:16 )
بواسطة

طرحت شركة آبل Apple سلسلة هواتف iPhone 15 مؤخرا، وهي السلسلة التي تأتي مزودة بالعديد من المميزات الجديدة أبرزها الاعتماد على منفذ USB-C، وهو ما يعني أن المستخدمين يحتاجون إلى اكسسوارات ايفون 15 تناسب المنفذ الجديد، حيث لا توفر آبل مع هواتف آيفون 15 أي اكسسوارات أو ملحقات سوى كابل قصير للشحن.

فإذا كنت تفكر في شراء هاتف iPhone 15 جديد سواء ايفون 15 أو 15 بلس أو ايفون 15 برو أو ايفون 15 برو ماكس، ستحتاج لشراء بعض اكسسوارات ايفون 15 المفيدة، مثل شاحن بقدرة 20 واط وكابل USB-C أطول يدعم الشحن بسرعات أكبر، كما قد تحتاج إلى شراء شاحن لاسلكي يدعم MagSafe، وهو ما توفره العديد من الشركات أبرزها شركة يوجرين Ugreen التي توفر مجموعة من أفضل اكسسوارات آيفون 15 بجودة عالية وتكلفة معقولة.

ما هي أفضل اكسسوارات ايفون 15 من يوجرين Ugreen ؟

شاحن Nexode من يوجرين بقدرة 30 واط

اكسسوارات ايفون 15: شاحن Nexode من يوجرين بقدرة 30 واط

ويعتبر شاحن Nexode من يوجرين Ugreen بقدرة 30 واط من أفضل اكسسوارات ايفون 15 وأنسبها للشراء، حيث يوفر:

  • دعم الشحن السريع لجميع هواتف iPhone 15 ، بحيث يمكن شحن البطارية حتى 55% خلال 30 دقيقة فقط، مع وجود شريحة الشحن السريع المتقدمة GaN II.
  • حجم أصغر بنسبة 40 في المئة مقارنة مع الشواحن الأخرى بقدرة 30 واط، مع وزن خفيف وتصميم قابل للطي لتسهيل الاستخدام في أثناء التنقل.
  • حماية ضد ارتفاع درجة الحرارة من خلال تقنية خاصة.
  • كابل USB-C مرفق بقدرة 60 واط، وهو الكابل بطول واحد متر من النايلون المضفر المقاوم للانحناء.

غطاء Cover لايفون 15 برو ماكس يدعم MagSafe

وهو من الأغطية الأكثر مبيعا على متجر أمازون، حيث يوفر غطاء ايفون 15 برو ماكس الشفاف من يوجرين Ugreen حماية كبيرة للهاتف ومقاومة أكبر للصدمات، وذلك اعتمادا على وجود 4 وسائد هوائية على أطراف الهاتف تضمن حماية ضد السقوط حتى 5 أضعاف وفقا ليوجرين التي تقول أن الغطاء حاصل على شهادة SGS أيضا (شهادة للتحقق من مقاومة الصدمات)، مع توفير حماية لحواف الشاشة وعدسات الكاميرا، بالإضافة إلى لون شفاف مقاوم للاصفرار لا يخفي ألوان ايفون 15 برو ماكس الجديدة .

غطاء Cover لايفون 15 برو ماكس يدعم MagSafe

ويدعم غطاء ايفون 15 برو ماكس تقنية MagSafe، وهو ما يعني إمكانية الشحن اللاسلكي للهاتف عبر شواحن Magsafe التي تلتصق مغناطيسيا في الغطاء الخلفي للهاتف، بالإضافة لإمكانية توصيل ملحقات ماج سيف المختلفة مثل حافظة البطاقات وحامل السيارة وغيرها.

واقي شاشة آيفون 15 من يوجرين

كما توفر يوجرين Ugreen أيضا واقي شاشة لهواتف آيفون 15 تضمن أقوى حماية للشاشة من الصدمات، مع طلاء مضاد لبصمات أو لطخات الأصابع، بالإضافة لشفافية تضمن الاستفادة من دقة وألوان الشاشة، مع ضمان عدم التأثير على حساسية الشاشة في أثناء اللعب، وهو ما يجعلها من أفضل ملحقات ايفون 15 المتوفرة للشراء.

واقي شاشة آيفون 15 من يوجرين

وتوفر يوجرين زوج من واقي الشاشة الخاصة بها لهواتف آيفون عند الشراء، مع وجود إطار خاص لتسهيل التركيب دون الحاجة للاعتماد على شخص آخر.

باور بانك يوجرين بقدرة 145 واط

باور بانك يوجرين بقدرة 145 واط

ويعتبر باور بانك يوجرين بسعة 25000 ميللي أمبير/ساعة بقدرة 145 واط حلا مثاليا في أثناء التنقل لمستخدمي ايفون 15، حيث يتيح شحن حتى 3 أجهزة معا، بما في ذلك جهاز ماك بوك Macbook وهاتف ايفون 15 بلس على سبيل المثال وهاتف أندرويد أخر مثل جالاكسي S23 الترا أو حتى أجهزة الألعاب مثل ستيم ديك أو نينتيندو سويتش، مع دعم الشحن السريع PD 3.0 ودعم إعادة الشحن السريع بقدرة حتى 65 واط (شحن البطارية كاملة خلال ساعتين فقط)، مع وجود وضع لدعم شحن الساعات الذكية مثل Apple Watch Series 9 وسماعات الأذن اللاسلكية وغيرها.

يوجرين باور بانك يدعم ماج سيف Magsafe

يوجرين باور بانك يدعم ماج سيف Magsafe

كما يوفر باور بانك يوجرين الذي يدعم تقنية الشحن اللاسلكي ماج سيف Magsafe خيارا مميزا للحصول على بطارية إضافية لهواتف ايفون 15 في أثناء التنقل، حيث يأتي بوزن خفيف وحجم صغير، مع دعم الالتصاق مغناطيسيا في الغطاء الخلفي للهاتف للشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط، بالإضافة لوجود مسند يتيح استخدام الهاتف في مشاهدة أحد مسلسلات الخيال العلمي على سبيل المثال في أثناء الشحن لاسلكيا، إلى جانب وجود منفذ USB-C للشحن بقدرة 20 واط (وشحن الباور بانك نفسه) وآخر USB-A للشحن بقدرة 18 واط، مما يتيح شحن حتى 3 أجهزة معا، اعتمادا على السعة الكبيرة التي تبلغ 10000 ميللي أمبير/ساعة، وهو ما يجعل المستخدم على سبيل المثال قادرا على شاحن هاتف آيفون وآخر أندرويد وجهاز آيباد معا، وتقول Ugreen أن الباور بانك يوفر حماية ضد الشحن الزائد أو التيار الزائد أو ارتفاع درجة الحرارة.

شاحن لاسلكي 2 في 1 من يوجرين

شاحن لاسلكي 2 في 1 من يوجرين

ومن اكسسوارات يوجرين المميزة أيضا لمستخدمي آيفون 15 شاحن لاسلكي قادر على الشحن اللاسلكي لجهازين معا، أحدهما آيفون من خلال ماج سيف Mag Safe والآخر سماعات ايربودز مثل AirPods Pro، مع إمكانية استخدام الشاحن كحامل للهاتف قابل للدوران 360 درجة، وهو ما يجعله مناسبا للاستخدام في إجراء مكالمات الفيديو أو حتى الاعتماد عليه بجوار السرير للشحن في أثناء النوم والاستفادة من وضع Standby الجديد في تحديث iOS 17 ، والذي يحول شاشة آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس لشاشة ذكية في أثناء الشحن.