تصميم متجر كروم Chrome الجديد متوفر الآن للجميع

تصميم متجر كروم Chrome الجديد متوفر الآن للجميع

وفرت شركة جوجل تصميم متجر كروم Chrome الجديد رسميا لجميع المستخدمين، وهو التصميم الجديد الذي يوفر أخيرا تجربة أفضل لاستكشاف أفضل إضافات كروم والمظاهر أو الثيمات، والذي كانت جوجل Google قد وفرته تجريبيا لبعض المستخدمين في وقت سابق من هذا العام 2023.

ويعتمد تصميم متجر كروم Chrome على فلسفة التصميم ماتريال يو Material You التي قدمتها الشركة للمرة الأولى في نظام اندرويد 12، ثم اعتمدت عليها لاحقا في مختلف منتجاتها، وهي الفلسفة التي تعتمد على بطاقات لتمييز المعلومات وألوان أكثر، وهو ما يتيح لمستخدمي متصفح الإنترنت الأكثر شعبية تجربة أفضل للوصول إلى أفضل إضافات كروم المفيدة بسهولة.

يوفر تصميم متجر كروم الإلكتروني الجديد المزيد من أقسام الإضافات

تصميم متجر كروم Chrome الجديد

كما يوفر تصميم متجر كروم الإلكتروني الجديد المزيد من أقسام الإضافات، بما في ذلك الإضافات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي وأخرى للتسويق، بالإضافة لأقسام مقترحة وفقا لاهتمامات كل مستخدم من مستخدمي المتصفح وحسب الإضافات المثبتة سابقا، إلى جانب تسليط الضوء أفضل الإضافات من قبل محرري المتجر.

وتقول جوجل أن التصميم الجديد لمتجر كروم يسهل للمستخدم التنقل بين الإضافات، بالإضافة لنقل شريط البحث للأعلى للوصول أسرع إليه، مما يسهل على المستخدم البحث عن الإضافات التي يريد بسهولة.